أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

قرار جديد من رابطة الدوري السعودي بخصوص مباريات الجولة الرابعة

أصدرت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي المحترفين، قرارًا بنقل عدد من مباريات نادي الحزم، من ملعب النادي بمدينة الرس إلى ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بمدينة بريدة وجاء ذلك بناء على الطلب المقدم من نادي الحزم.

وقال الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع «تويتر»، إن المباريات ستكون كالآتي:

مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن
مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن

 

الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن

احتفظ فريقا الاتحاد والأهلي بمقعديهما في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، تواليًا، بعد نهاية الجولة الثالثة التي اختتمت الجمعة 25 أغسطس.

وشهدت الجولة مشاركة العديد من النجوم للمرة الأول مع فرقهم، ويبرز بينهم الصربي ميتروفيتش والنيجيري أوديون إيجالو، والإسباني إيميريك لابورت والبرتغالي اوتافيو مونتيرو.

وضمن العناوين البارزة الأخرى، سجل الفرنسي كريم بنزيما الهدف الأول له بالدوري. كما شهدت الجولة أكبر انتصار بخمسة أهداف نظيفة كانت من نصيب فريق النصر في مواجهة الفتح، وقبل ذلك وقع أول تعادل بلا أهداف في الدوري في مباراة الفيحاء والحزم.

وكسب فريق الوحدة المباراة الافتتاحية أمام الطائي، بثلاثة أهداف دون رد، رافعًا رصيده لـ 6 نقاط بالمركز الـ6 ، بينما بقي الطائي بالمركز 12 على سلم ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط .

وعند التاسعة من مساء الخميس، جرت 4 مواجهات أخرى، فاز الهلال في واحدة منها على مضيفه الرائد 4-0، وحمل أحد الأهداف الأربعة توقيع الصربي ميتروفيتش في المشاركة الأولى له، كما شهد اللقاء حالتي طرد للصربي سافيتش لاعب الهلال ولمدافع الرائد عمر غونزاليس، إثر مشادة بين اللاعبين. ورفع الهلال رصيده النقطي لـ 7 نقاط بالمركز الـ 3، بينما بقى الرائد على حاله متذيلًا للترتيب.

وفي العاصمة الرياض، كسب المتصدر الاتحاد مضيفه الرياض بنتيجة 4-0 شهدت تألق عبدالرزاق حمدالله الذي أحرز واحدًا من أجمل الأهداف عبر مقصية خلفية، وواصل الاتحاد صدارته للدوري برصيد 9 نقاط ، فيما تجمد رصيد الرياض بالمركز الـ 9 برصيد 4 نقاط .

وفي جدة، كسب الأهلي ضيفه الأخدود بشق الأنفس بهدف الرمق الأخير عبر رأسية العاجي فرانك كيسيه. في الوقت الذي انتهت خلاله قمة المنطقة الشرقية بين الاتفاق والخليج، بالتعادل الإيجابي 1-1، وتراجع الاتفاق خطوةً إلى المركز الـ4 على لائحة ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، بينما أضاف الخليج نقطة وحيدة لرصيده أوجدته بالمركز الـ16.

 

«الرياضة» تعلن حل مجلس إدارة الشباب رسمياً.. وتحدد موعد الترشح للانتخابات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى