أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رونالدو يكشف سر تأخر الفوز أمام الفيحاء

كشف أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، سر تأخر فوز العالمي أمام مضيفه الفيحاء، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، معترفًا أن قوة فريق العاصمة تكمن في العمل الجماعي.

اقرأ أيضًا:

بعد نفض غبار كأس آسيا.. عجلة الدوري السعودي للمحترفين تدور من جديد

قاد الأسطورة كريستيانو رونالدو فريق النصر لخطف فوز ثمين من بين أنياب مضيفه الفيحاء، بهدف دون رد، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، لحساب ذهاب دور الستة عشر من دوري الأبطال.

الفريق الأصفر انتظر حتى الدقيقة 81 من أجل كسر صمود الفهود، بعدما أرسل مارسيلو بروزوفيتش تمريرة رائعة إلى كريستيانو رونالدو، الذي غمزها بطريقة رائعة من فوق الحارس فلاديمير ستيكوفيتش، ليقص الدون شريط الأهداف في عام 2024، ويكسر صيام التهديف أمام الفيحاء.

وأوضح رونالدو، في تصريحات صحفية عقب الفوز الثمين على الفهود: «السر في قوة النصر هو العمل الجماعي، فريقنا سوف يأخذ المسار الذي يريده المدرب، كي نعود للوتيرة التي كُنا عليها قبل التوقف، الابتعاد لفترة عن المواجهات الرسمية أثر دون شك على الفريق أمام الفيحاء».

وأكمل النجم البرتغالي: «الانتصارات تعود بالفريق إلى الوضع المثالي، وأنا سوف أتابع المستوى الفردي الذي أقدمه حتى نهاية الموسم الحالي، ودون شك سنصل إلى الهدف الذي نريده»، مضيفًا أنه لا يعاني من إصابات في الوقت الحالي.

من جانبه، قال البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر: «بعد مدة طويلة دون مباريات رسمية، كان فريقنا منظمًا أمام الفيحاء، تحكمنا في المباراة بالكامل، وصنعنا العديد من الفرص للتسجيل، في حين لم يكن للفريق المنافس أي خطورة تذكر على مرمانا».

وختم كاسترو تصريحاته: «شعرت بعودة الفريق رغم عدم اللعب في فترة التوقف بعكس الفرق الأخرى، حيث أنه بعد العودة من الصين لم نتمكن من اللعب كثيرًا، لعبنا ضد فريق تراجع كثيراً للدفاع، وكنا نستطيع أن نقوم بعمل أفضل مما ظهرنا به، اهنئ اللاعبين، وسوف نحتفل مع الجماهير في المباراة القادمة».

ووضع رجال المدرب لويس كاسترو قدمًا في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا بعدما عاد إلى الديار بانتصار ثمين، وذلك قبل أن يتجدد الموعد بين النصر والفيحاء، في مباراة الإياب المقررة يوم الأربعاء المقبل 21 فبراير، على ملعب الأول بارك في الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى