أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد أحداث كأس موسم الرياض.. رونالدو يتجاهل الانتقادات ويوجه رسالة قوية

تجاهل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الانتقادات اللاذعة التي وجهت إليه، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة النصر والهلال، في نهائي بطولة كأس موسم الرياض، الذي أقيم على ملعب «المملكة أرينا».

فيديو | بسبب حركة غير أخلاقية.. شبح العقوبات يطارد كريستيانو رونالدو

ونجح فريق الهلال في خطف كأس موسم الرياض 2024، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على حساب جاره اللدود وغريمه التقليدي النصر، بهدفين من دون رد، في الديربي المثير الذي جمعهما مساء أمس الخميس، على ملعب المملكة أرينا، في ختام رائع خطف أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

وأضاع النصر فرصة انتزاع الكأس الذهبيةبعدما دخل الديربي بخيارات الفوز أو التعادل، بعدما دك شباك فريق إنتر ميامي الأمريكي بنصف دستة أهداف نظيفة في مواجهته الأولى بالبطولة، فيما تمسك الهلال بخيار الفوز الوحيد، ليحقق العلامة الكاملة بعدما تغلب في الافتتاج على رفاق ليونيل ميسي برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

ونشر رونالدو صور من تدريبات النصر عبر حسابه على تطبيق «انستجرام»، معلقًا: «تركيزي على المهمة القادمة»، في إشارة إلى أنه يتجاهل كل ما حدث خلال مباراة الخميس الماضي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

وغادر كريستيانو رونالدو ملعب المملكة آرينا في حالة من الغضب العارم بسبب خسارة لقب كأس موسم الرياض، وسط احتفالات جنونية من جانب جماهير الهلال، التي ألقت أعلام ووشاح النادي الأزرق على النجم البرتغالي قبل الوصول إلى ممر غرف الملابس.

وأثار صاروخ ماديرا، البالغ من العمر 39 عامًا، حالة من الجدل بعدما رد على تصرف جمهور الهلال بحركة غير أخلاقية، قبل أن يطيح بالوشاح الأزرق على الأرض، ليغادر بعدما الملعب، في مشهد ربما يضع قائد النصر في مرمى عقوبات قاسية من جانب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وسيطرت حالة من الجدل في الشارع السعودي في أعقاب تصرف هداف ريال مدريد التاريخي، الذي كاد أن يُفسد المشهد الكرنفالي الرائع في ملعب المملكة آرينا، حيث طالب جمهور الهلال بتوقيع عقوبة قاسية على رونالدو، فيما طالب مدرج الشمس في المقابل بمعاقبة جماهير الغريم اللدود بسبب استفزاز النجم البرتغالي.

وتوّج معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، فريق الهلال بكأس موسم الرياض 2024، بعدما حسم المواجهتين أمام إنتر ميامي والنصر على الترتيب، فيما حصد الصربي سيرجي سافيتش؛ متوسط ميدان الزعيم، بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى