أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | راكيتيتش: اتفق مع رونالدو بشأن تطور الدوري السعودي.. وانتظر هذه اللحظة

أشاد الكرواتي ايفان راكيتيتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب والمنضم حديثًا قادمًا من صفوف إشبيلية الإسباني، بالتطور الكبير في الرياضة السعودية؛ حيث اتفاق مع تصريحات البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، بشأن أفضلية الدوري السعودي على نظيره الفرنسي.

فيديو | رونالدو: الدوري السعودي يتفوق على الفرنسي لهذا السبب

وقال راكيتيتش في تصريحات لبرنامج «أكشن مع وليد»: «شاهدت بعض مباريات الدوري السعودي، وأتفق مع ما قاله رونالدو بأن المسابقة قوية وتنافسية بوجود لاعبين مميزين وفرق قوية، ومهمتنا هي أن نظهر للعالم ما يقوم به المعنيون لتطوير المسابقة».

وكان أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق النصر، قد أكد أن الدوري السعودي للمحترفين يسير بإيقاع متسارع ليحجز مقعدًا بين أفضل المسابقات على مستوى العالم، في ظل التخطيط المثالي الذي يحتاج فقط إلى مزيد من الوقت من أجل جني ثمار المشروع الرائع.

تصريحات الدون جاءت على هامش حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2023، التي شهدت مشاركة خاصة من منصة «كورة بريك» الراعي الرسمي والشريك الإعلامي، وحصد النجم البرتغالي خلاله جوائز أفضل لاعب في الشرق الأوسط، وجائزة مارادونا لأفضل هداف، وجائزة أفضل لاعب في العام بتصويت الجماهير.

وأضاف النجم الكرواتي: «تحدثت مع أصدقائي من اللاعبين في الدوري السعودي، مثل أليكس تيليس، وإيمريك لابورت وبعدها وقعت على عقود انضمامي للشباب».

وتابع راكيتيتش: «سعيد بالتواجد مع الشباب، وأسعى لإعادته لمكانته المعروفة بين الكبار في الدوري السعودي».

وأتم النجم الكرواتي: «فخور لكوني أحد أفراد عائلة فريق الشباب، لا أطيق الانتظار للمشاركة في أول مباراة على ملعبنا في الدوري».

وكان نادي الشباب، قد أعلن انضمام راكيتيتش، قادمًا من صفوف إشبيلية الإسباني، بعقد يمتد حتى صيف 2025، ليظفر بأحد الأسماء الرنانة في كرة القدم الأوروبية في العقد الأخير.

السر وراء ارتداء «راكيتيتش» للقميص رقم «30» مع الشباب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى