أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | تحرك مفاجئ من الفتح بسبب أحداث مباراة النصر

قررت إدارة نادي الفتح، عدم ألقاء المنديل حيال أزمة مباراة النموذجي أمام مضيفه النصر، والتحرك صوب الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعدما تجاهل الحكم الدولي سامي الجريس احتساب ضربة جزاء لصالح المغربي مراد باتنا، في واحدة من اللقطات المثيرة للجدل.

اقرأ أيضًا:

قرار مفاجئ من أنشيلوتي يهدد انتقال نجم ريال مدريد إلى الدوري السعودي

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوزًا صعبًا على حساب ضيفه الفتح، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما السبت الماضي، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، لحساب الجولة العشرين من دوري روشن للمحترفين.

وطالب عناصر الفريق الضيف بالحصول على ضربة جزاء عند الدقيقة 52، بعد تدخل عنيف من جانب مدافع النصر إيميريك لابورت على جناح الفتح مراد باتنا، حيث توقف اللعب من أجل مراجعة اللقطة عبر تقنية الفار، قبل أن يرفض سامي الجريس احتساب المخالفة.


المشهد أثار موجة من الجدل، حيث أكد العديد من خبراء التحكيم أن الفتح استحق ضربة جزاء لصالح مراد باتنا بعدما سبق المدافع الإسباني إلى الكرة قبل أن يتعرض لدخول متهور، وهو الأمر الذي دفع إدارة النموذجي إلى وضع الملف على طاولة الاتحاد السعودي.

ولفتت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، إلى أن إدارة الفتح استقرت على مخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم بشكل رسمي حيال أزمة مباراة الفتح، من أجل مراجعة التسجيل الصوتي لما دار بين حكم الساحة سامي الجريس وغرفة تقنية الفيديو، بشأن المخالفة غير المحتسبة لصالح الجناح المغربي.

اوتافيو -النصر

وواصل الفتح نزف النقاط الحاد بعد الخسارة أمام النصر، بعدما تجمد رصيد النموذجي عند 29 نقطة، في المركز السابع على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، بفارق 6 نقاط بعيدًا عن المربع الذهبي، جمعها من الفوز في 8 مباريات، مقابل 5 تعادلات، بينما تكبّد 7 هزائم حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى