أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بـ«فرمان كاسترو».. النصر يتخلى عن سلاحه الفتاك أمام الفيحاء

قرر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، التنازل طواعية عن أحد أبرز الأسلحة الفتاكة في كتيبة العالمي في المواجهة المرتقبة أمام ضيفه الفيحاء، ضمن منافسات ثمن نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

فيديو | كريم بنزيما بالزي السعودي.. الاتحاد يحتفل بيوم التأسيس بهذه الطريقة

ويترقب فريق النصر مواجهة من العيار الثقيل أمام شقيقه الفيحاء، في القمة المرتقبة مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب الأول بارك، لحساب إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا، في مهمة شاقة من أجل مواصلة الزحف نحو اللقب المفقود.

وأفادت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، أن لويس كاسترو حدد قائمة المحترفين الأجانب لمباراة العالمي أمام الفيحاء، والتي ضمت أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لقيادة هجوم الفريق، في الوقت الذي خلت من الجناح البرازيلي المتألق أندرسون تاليسكا.

واختار المدرب البرتغالي الاعتماد على ورقة الأسترالي عزيز بيهيتش من أجل ضم ستة محترفين أجانب أمام الضيف البرتقالي، مستفيدًا من لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي تسمح بإضافة لاعب سادس يحمل جنسية إحدى دول القارة الصفراء، وفقًا لصحيفة «الرياضية».

وأعاد لويس كاسترو، النجم السنغالي ساديو ماني إلى قائمة الفريق الآسيوية، بعدما غاب عن مباراة الذهاب أمام الفيحاء، إلى جانب الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو وأوتافيو، والإسباني إيميريك لابورت، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والأسترالي عزيز بيهيتش.

عزيز بيهيتش
عزيز بيهيتش

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، الأربعاء الماضي، شهدت فوز النصر خارج القواعد على مضيفه الفيحاء، بهدف دون رد على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، حيث يتأهل الفائز من هذه المواجهة السعودية الخالصة، ليتقابل في الدور ربع النهائي مع الفائز من مباراة العين الإماراتي وناساف الأوزبكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى