أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

عاجل فيديو | أبطال أوروبا.. إنتر ميلان يكسر صمود أتلتيكو مدريد بـ«لدغة أرنا»

خطف فريق إنتر ميلان الإيطالي انتصارًا بشق الأنفس على حساب ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب جوزيبي مياتزا، لحساب ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

بـ«فرمان كاسترو».. النصر يتخلى عن سلاحه الفتاك أمام الفيحاء

سيطر التحفظ على مجريات اللعب بين فريقين يجيدان التأمين الدفاعي الصارم، إلا أن هفوة في دفاعات الضيف المدريدي منحت لاوتارو مارتينيز فرصة التوغل منفردًا صوب مرمى أتلتيكو، عند الدقيقة 79، ليسدد كرة زاحفة أنقذها الحارس يان أوبلاك بصعوبة، لتصل إلى المتابع ماركو أرناوتوفيتش الذي أكملها إلى داخل الشباك.

المرمى الذي ظل عصيًا على الضيف القادم من إسبانيا طوال المباراة كاد أن ينفتح في الأمتار الأخيرة، بعدما ضغط أتلتيكو بحثًا عن تعادل يحسن من وضعية الفريق، وبالفعل أطلق لينو تسديدة صاروخية مرت بجوار القائم الأيمن، فيما أخطأت رأسية ألفارو موراتا مرمى سومير بفارق سنتيمترات قليلة عند الدقيقة 90، لتبقى شباك النيرازوري نظيفة.

ولم يطرأ تغييرات تذكر على عداد القمة حتى خط النهاية، ليظفر الأفاعي بفوز مقلق قبل الذهاب إلى سيفيتاس ميتروبوليتانو، يوم 13 مارس المقبل، حيث تبقى الأمور مفتوحة على كافة الاحتمالات بين إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد، في موقعة الإياب من معترك دوري الأبطال. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى