أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

جريزمان يزيد متاعب أتلتيكو مدريد

لم تتوقف متاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني عند حدود الخسارة خارج الديار أمام مضيفه إنتر ميلان الإيطالي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024، وإنما امتدت لتطول الجناح الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي سقط في فخ إصابة مقلقة.

اقرأ أيضًا:

حانت لحظة الحقيقة.. الحكم على داني ألفيس في قضية الاعتداء الجنسي

وخطف فريق إنتر ميلان انتصارًا بشق الأنفس على حساب ضيفه القادم من العاصمة الإسبانية، بهدف دون رد حمل توقيع ماركو أرناوتوفيتش، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب جوزيبي مياتزا، لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغادر أنطوان جريزمان ميدان جوزيبي مياتزا، عند الدقيقة 77، بعد السقوط في فخ الإصابة، ليترك مقعده لأنخيل كوريا، قبل أن يتلقى العلاج على يد الجهاز الطبي لنادي العاصمة على مقاعد البدلاء، حيث تم وضع ضمادة على الكاحل.


وكشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها الجناح الفرنسي، البالغ من العمر 32 عامًا، عن إصابته بإلتواء في الكاحل من الدرجة المتوسطة، دون الكشف عن مدة الغياب، حيث مازال الوضع قيد التقييم، في الوقت الذي ألمحت تقارير إلى أن فترة التعافي ستمتد بين أسبوعين إلى أربعة أسابيع.

واعترف الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، أن إصابة الهداف الفرنسي تأتي في توقيت صعب حيث يدخل الفريق منعطف الحسم من عمر الموسم، معقبًا: «لقد التوى كاحل أنطوان جريزمان، ونأمل أن يكون مجرد التواء بسيط».

وبات في حكم المؤكد غياب جريزمان عن مباراة الروخي بلانكوس المقبلة أمام ألميريا، السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني، كما تبدو عودة الفرنسي إلى العشب الأخضر قبل مواجهة أتلتيك بلباو، الأسبوع المقبل، لحساب إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، محل شك كبير.

ويشكّل أنطوان جريزمان الرقم الصعب في معادلة أتلتيكو مدريد، بعدما بات الهداف التاريخي لنادي العاصمة برصيد 175 هدفًا، حيث سجل 18 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة، في 36 مواجهة خاضها لحساب جميع المسابقات في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى