الكرة العالميةالدوري الإنجليزي

صخرة هولندية ترمم دفاعات توتنهام

نجح توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، في الحصول على خدمات الدولي الهولندي ميكي فان دي فين، قلب دفاع فريق فولفسبورج الألماني، لترميم دفاعات النادي اللندني لمدة ستة مواسم، في سوق انتقالات الصيف الجاري.

ودافع مدافع الطواحين الواعد، صاحب الـ22 عامًا، الذي انتقل إلى فولفسبورج عام 2021، عن ألوان الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني، في 41 مباراة لحساب كافة المسابقات، كما خاض 11 مباراة مع المنتخب الهولندي تحت 21 عامًا.

اقرأ أيضًا:

نيوكاسل يبرم ثالث صفقات ميركاتو الصيف

وأكد توتنهام، في بيان عبر الموقع الرسمي: «يسعدنا أن نعلن التعاقد مع ميكي فان دي فين من فولفسبورج، وفي انتظار الحصول على الترخيص الدولي وتصريح العمل، المدافع وقع عقدًا مع النادي يستمر حتى عام 2029 وسيرتدي القميص رقم 37».

ويواصل السبيرز، الذي يقص شريط الموسم الجديد أمام برنتفورد، الأحد المقبل، تدعيم الصفوف من أجل محو آثار خيبات المواسم الفائتة، بالتعاقد مع فان دي فين وجيمس ماديسون وبيدرو بورو وجوليلمو فيكاريو ومانور سولومون وآشلي فيليبس.


المدافع الهولندي فان دي فين الذي لفت الأنظار بقوة رفقة فولفسبورج، شكّل أحد القطع الثمينة في الخط الخلفي المكوّن من ثلاثة مدافعين في أكثر فترات الموسم، ليقود الفريق الأخضر لاحتلال المركز الثامن في الدوري الألماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى