أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

الصفقة المعطلة.. جيمس ماديسون يطرق أبواب توتنهام

يتأهب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم الأربعاء، لوضع الرتوش الأخير على صفقة متوسط الميدان جيمس ماديسون، قادمًا من صفوف ليستر سيتي، الذي غادر دوري الكبار إلى غياهب الشامبيونشيب، من أجل تدعيم صفوف السبيرز في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشفت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»، أن النادي اللندني كثف من المفاوضات على مدار الساعات القليلة الماضية من أجل إقناع الفريق الهابط إلى دوري البطولة الإنجليزية، بالتخلي عن خدمات جيمس ماديسون، ليصبح حسم الصفقة رسميًا مسألة وقت ليس أكثر.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد يقترب من ضم بديل حجازي

ومن المقرر أن يخضع متوسط ميدان الثعالب لفحص طبي في النادي اللندني، مساء اليوم الأربعاء، قبل الانتقال رسميًا إلى توتنهام في صفقة قيمتها 40 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب متغيرات مالية، بعد الاتفاق بالفعل على كافة بنود التعاقد.

ويمثل جيمس ماديسون، صاحب الـ26 عامًا، ثاني صفقات السبيرز في ميركاتو الصيف الجاري، بعدما أعلن النادي الإنجليزي، في ساعة مبكرة صباح اليوم الأربعاء، عن التعاقد رسميًا مع الإيطالي جولييلمو فيكاريو، حارس مرمى فريق إمبولي.

وكاد توتنهام أن يتعاقد مع جيمس ماديسون قبل 6 سنوات، عندما كان لاعبًا في صفوف كوفنتري سيتي، بناءً على توصية ديفيد بليت المدرب السابق، إلا أن الصفقة تأخرت كثيرًا، ليدافع عن ألوان النادي اللندني في موسم استعادة ذاكرة الألقاب.

وشكّل جيمس ماديسون أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة المؤثرة على رقعة ليستر سيتي، في المواسم الخمسة الماضية، حيث دافع عن شعار الثعالب في 203 مباريات لحساب جميع المسابقات، سجل خلالها 55 هدفًا وصنع 41 تمريرة حاسمة، وقاد الفريق لحصد كأس الاتحاد الإنجليزي 2021.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى