أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

«ذا أتلتيك» تكشف حقيقة انتقال ألكانتارا إلى الدوري السعودي

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، حقيقة الأنباء التي أثيرت مؤخرًا بشأن انتقال الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا، متوسط ميدان الريدز، إلى دوري روشن للمحترفين في سوق انتقالات الصيف الحالي، مشيرًا أن التحركات السعودية لم ترق إلى المستوى الرسمي حتى الآن.

وارتبط متوسط ميدان الريدز بالانتقال إلى دوري روشن في الموسم المقبل 2023-2024، في ظل اهتمام متصاعد من جانب عدد من الأندية السعودية، وهي التقارير التي عززها إزالة الإسباني عبارة «لاعب في نادي ليفربول»، من وصف حسابه الشخصي على تطبيق «إنستجرام».

اقرأ أيضًا:

خيسوس يتحدث عن الصفقات الجديدة لنادي الهلال.. وإمكانية التعاقد مع سيلفا

وأكد النادي الإنجليزي أنه لم يتلق عروضًا رسمية حتى الآن من جانب أندية دوري روشن بشأن تياجو ألكانتارا، لافتًا إلى وجود اتصالات متقدمة مع وكيل أعمال متوسط الميدان الإسباني بشأن الانتقال إلى المملكة العربية السعودية في ميركاتو الصيف الجاري.

وكشفت صحيفة «ذا أتلتيك» البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن تياجو ألكانتارا رفض الانتقال إلى الدوري السعودي في الوقت الحالي على الرغم من قوة العرض المالي، حيث ينصب تركيز الإسباني في الوقت الحالي على العودة إلى التدريبات الجماعية رفقة ليفربول استعدادًا للموسم المقبل.

ولفت التقرير إلى أن ألكانتارا، صاحب الـ32 عامًا، يرغب في البقاء بين جدران آنفيلد في الموسم الجديد رغم عدم مشاركة الريدز في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا، معتبرة أن الضغوط السعودية المتزايدة ربما تدفع الإسباني إلى شد الرحال إلى المملكة في الصيف.

ألكانتارا، صاحب الأصول البرازيلية، والذي انتقل إلى ليفربول في صيف 2020 قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، دافع عن ألوان الريدز في 97 مباراة لحساب جميع المنافسات، وقع خلالها على 3 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة، وحصل مع الفريق على 3 ألقاب.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى