الدوري الإنجليزيأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | نجم توتنهام ممنوع من لمس هواتف «آيفون».. لهذا السبب

حالة من الجدل والاستغراب أثارها قائد نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ومنتخب كوريا الجنوبية، سون هيونج مين، بعدما رفض استخدام هاتف «آيفون» لالتقاط صورة تذكارية مع إحدى المشجعات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو يظهر من خلاله سون هيونج مين وهو يرفض الإمساك بهاتف «آيفون» خاض بإحدى المشجعات عندما طلبت منه التقاط صورة شخصية.

وأظهر الفيديو المشجعة وهي تقدم هاتف «آيفون» الخاص بها إلى سون من أجل التقاط صورة شخصية لهما معًا، إلا أن النجم الكوري الجنوبي عندما أدرك نوع الهاتف جمع يديه معًا واعتذر وأوضح أنه لا يستطيع التقاط الصورة ولكنه كان سعيدًا لأن المعجبة فعلت ذلك بنفسها.

من جانبها، كشفت صحيفة Daily Mail البريطانية السر وراء الواقعة مؤكدة أن سون لم يلمس هاتف «آيفون» بسبب عقد رعاية أبرمها مع شركة «سامسونج».

وأضافت الصحيفة أن عقد الرعاية بين سون وشركة «سامسونج» يمنعه من التقاط صور سيلفي خاصة به أو لمس هواتف إذا كانت تابعة لشركة منافسة.

ويعد سون هيونج مين أحد أبرز نجوم كرة القدم في بلاده وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، ما جعله وجه إعلانية للعديد من الشركات.

سون انضم إلى توتنهام خلال صيف 2015، وقد أصبح قائد للفريق الأول بداية من الموسم الحالي 2023-2024 عقب رحيل المهاجم الإنجليزي هاري كين.

وشارك سون بقميص توتنهام في 377 مباراة بمختلف البطولات، أحرز 148 هدفاً وصنع 80 آخرين.

خوفاً من غدر مبابي.. ريال مدريد يستهدف التعاقد مع هذا اللاعب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى