أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

نيمار يلجأ إلى ريال مدريد لتبرير فشل «جلاكتيكوس باريس»

أعرب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، عن أسفه الشديد لفشل البي إس جي في حصد لقب دوري أبطال أوروبا، على الرغم من الهجوم الناري الذي حظي به الفريق الفرنسي، مشددًا على أن كرة القدم ليست عادلة دائمًا.

وأكد البرازيلي، في حديث عبر منصة «كاسيميرو ميجل» على موقع يوتيوب، أن الثالوث الباريسي المكوّن؛ وليونيل ميسي، وكيليان مبابي، ونيمار، كان يستحق الحصول على دوري الأبطال رفقة الفريق الفرنسي، إلا أن الأمور لم تسر كما خطط لها.

اقرأ أيضًا:

فيديو| رسميًا.. النصر يخطف قائد لانس حتى 2026

ولفت نيمار إلى أن الفريق بذل ما لديه من أجل تحقيق القطعة الناقصة في خزانة سان جيرمان، ولكن هذا ما حدث أيضًا مع ريال مدريد الإسباني في حقبة «الجلاكتيكوس»، حيث عجز الفريق الملكي عن التتويج بـالشامبيونز ليج رغم توافر «سكواد» لن يتكرر.

وأكمل جناح البي إس جي: «جلاكتيكوس ريال مدريد لم يظفر بأبطال أوروبا، بالرغم من توافر كوكبة من أصحاب المقام الرفيع، على رأسهم الظاهرة رونالدو، زين الدين زيدان، لويس فيجو، ديفيد بيكهام، روبرتو كارلوس، إيكر كاسياس، راؤول جونزاليس، جوتي؛ وآخرين».

واعترف نيمار: «باريس امتلك فريقًا قويًا للغاية، كنا نعلم ذلك جيدًا، لكننا للأسف لم يحقق دوري الأبطال، لم يكن وقع هذا جيداً علينا، الثالوث الهجومي الفتاك كان يطمح لحصد كل شيء، إلا أن كرة القدم لا تسير أحيانا كما ينبغي وليست عادلة كما يفترض».

وحول انتقال ليونيل ميسي إلى الدوري الأمريكي، ختم نيمار تصريحاته بالتأكيد على أنه كان يعلم برحيل صديقه المقرب هذا العام إلى إنتر ميامي، مشيرًا إلى أن كرة القدم أنصفت صاحب الكرات الذهبية السبع بفوزه بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين في مونديال 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى