أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

ريال مدريد يتلقى دفعة مزدوجة قبل السفر إلى لوس أنجلوس

تلقى الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، دفعة مزدوجة بعد انضمام الكراوتي لوكا مودريتش والفرنسي إدواردو كامافينجا إلى تدريبات النادي الملكي، قبل شد الرحال إلى مدينة لوس أنجلوس لتدشين جولة قصيرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وخضع ثنائي وسط الميرينجي، لوكا مودريتش وإدواردو كامافينجا، لفحوصات طبية اليوم الثلاثاء، في المدينة الرياضية لنادي ريال مدريد، قبل خوض أول تدريب لهما استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد 2022-2023.

اقرأ أيضًا:

جولر يرفض الراحة من أجل ريال مدريد

وأمضى متوسط الميدان الفرنسي عضلة رفقة المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور في ريو دي جانيرو، قبل أن يقرر العودة إلى العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل الانضمام إلى تدريبات الفريق الأول، قبل يوم واحد من سفر البعثة إلى لوس أنجلوس.


وكشف نادي العاصمة الإسبانية، مطلع الأسبوع الجاري، عن البرنامج التحضيري للموسم الكروي الجديد 2023-2024، الذي سوف ينطلق عقب عودة اللاعبين من الإجازة لبدء التدريبات، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأوضح ريال مدريد، من خلال مقطع فيديو ترويجي نشره عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن الفترة التحضيرية للفريق الأول لكرة القدم؛ بدأت الإثنين الموافق 10 يوليو الجاري مع عودة الجهاز الفني، بقيادة أنشيلوتي، لمركز التدريبات.

وخضع عناصر اللوس بلانكوس إلى الفحوصات الطبية تمهيدًا لبدء الفترة التحضيرية، قبل أن الانخراط في المران الجماعي في مركز الفالديبيباس، والذي شهد مشاركة توني كورس وفيدي فالفيردي وداني سيبايوس، بالإضافة إلى الوافدين الجدد جود بيلينجهام وإبراهيم دياز وإردا جولر، على أن تنضم العناصر الدولية تباعًا بعد انتهاء الأجازة السنوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى