أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

أريد أن أكون أسطورة.. أول تعليق من جولر بعد التعاقد مع ريال مدريد

أبدى التركي الشاب أردا جولر، صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، سعادته الغامرة بتحقيق حلم الانتقال إلى صفوف النادي الملكي قادمًا من فنربخشة التركي، في ميركاتو الصيف الحالي، مشددًا على أنه يطمح إلى أن يكون أحد أساطير الميرينجي.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني؛ نجح أمس الخميس، في التعاقد رسميًا مع أردا جولر، صاحب الـ18 عامًا، بعد صراع مثير مع الغريم اللدود برشلونة، في صفقة انتقال نهائي لمدة 6 سنوات وحتى صيف 2029، مقابل 17.5 مليون يورو على 3 أقساط، إلى جانب الحصول على 20% من قيمة إعادة البيع.

اقرأ أيضًا:

4 صدامات تحدد مصير «ميسي تركيا» مع ريال مدريد

وأوضح جولر، في تصريحات على هامش حفل تقديم صفقة الملكي الجديدة، اليوم الجمعة: «إنها لحظات لا تنسى، اللعب إلى ريال مدريد كان حلمًا، أود أن أشكر أسرتي وجميع الأشخاص الذين ساعدوني على الانتقال إلى سنتياجو برنابيو».

وأكمل صانع الألعاب الواعد، المُلقب بـ«ميسي تركيا»، الذي يرتدي القميص 24 من الميرينجي: «أحلم أن أكون أحد أساطير هذا النادي العريق، وتحقيق كافة الألقاب الممكنة، الشكر الجزيل إلى الريال على ضمي، ولرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.. شكرًا للجميع».

وقدم جولر، البالغ من العمر 18 عامًا، أوراق الاعتماد مبكرًا رفقة فنربخشة، بعدما قاد الكناري لتحقيق لقب كأس تركيا عام 2023، كما اختير أفضل لاعب في النهائي، وبات أصغر لاعب يسجل بقميص المنتخب التركي الأول، ليخطف أنظار ريال مدريد وبرشلونة.

وحط الموهوب التركي الرحال في العاصمة مدريد، أمس الخميس، حيث خضع في ساعة مبكرة من صباح اليوم، للفحص الطبي، قبل أن ينتقل إلى مدينة ريال مدريد الرياضية «بالديبيباس» ليوقع عقده الجديد الذي يؤمن بقائه في مدريد حتى صيف 2029.


وبات أردا جولر، خامس صفقات ريال مدريد في سوق انتقالات الصيف الجاري، في تعاقد كبّد خزانة الملكي 20 مليون يورو، إلى جانب 20% نسبة إعادة البيع، ومتغيرات إضافية، ليلحق بالرباعي؛ إبراهيم دياز وفران جارسيا وجود بيلينجهام وخوسيلو.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى