دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

هل انتهت قصة الحب؟.. تاليسكا يعتزم الرحيل عن النصر بسبب رونالدو

بات الغموض يحيط بمستقبل المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا رفقة فريق النصر الأول لكرة القدم، وذلك بالتزامن مع زيادة انتشار الأنباء التي تتحدث عن رغبته في الرحيل عن قلعة العالمي عقب نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

وأفاد الصحفي البرازيلي جورجي نيكولا؛ أن مواطنه تاليسكا يعتزم إخبار إدارة نادي النصر برغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم تجديد تعاقده مؤخراً.

وأوضح نيكولا أن تاليسكا يمر بحالة نفسية سيئة عقب فقدانه لصدارة قائمة الهدافين بالتزامن مع تراجع مستوى فريق النصر بشكل عام مما أدى إلى خسارته صدارة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» وتوديع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من دور نصف النهائي.

وأضاف بأن المحترف البرازيلي بات لا يشعر بالراحة بين صفوف النصر، خاصة مع وجود تغييرات في طريقة اللعب عقب انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العالمي في يناير الماضي.

فيديو| «رونالدو» و«شعار النصر» يكشفان حقيقة هروب «تاليسكا»

هل انتهت قصة الحب سريعاً؟

وأعلن نادي النصر، في 6 أبريل الجاري، تمديد عقد تاليسكا، لمدة عامين إضافيين، وبالتحديد حتى 30 يونيو من عام 2026.

ومن جانبه؛ علق تاليسكا على تمديد العقد؛ قائلاً وقتها: «لن أنسى تلك اللحظة، كان القرار الأسهل في حياتي ..تلك اللحظة لم تكن انتقال من فريق إلى آخر، تلك اللحظة كانت بداية مرحلة مهمة وجميلة في حياتي، إنها بداية قصة حب جميلة مع نادي النصر وجماهيره».

وأكمل تاليسكا: «بعد وصولي إلى هنا بدأت قصة حب جميلة لهذا البلد الجميل والشعب الرائع في المملكة العربية السعودية».

واختتم: «لهذه الأسباب اخترت القرار الأجمل والأسهل في حياتي وهو الاستمرار هنا حتى 2026».

تاليسكا انضم إلى النصر قادماً من الدوري الصيني في صيف 2021؛ وخاض بقميص العالمي حتى الآن 55 مباراة وساهم في إحراز 44 هدفاً، بينهم 18 هدفاً خلال 22 مباراة بمختلف البطولات الموسم 2022-2023، ومؤخراً تراجع من صدارة قائمة هداف الدوري السعودي إلى مركز الوصافة بعدما تجمد رصيد أهدافه في البطولة عند 16 هدفاً.

بصورة وأغنية.. جورجينا تعلق على أنباء انفصالها عن رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى