أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

زيدان يفتح الباب أمام عودته لمقاعد التدريب

فتح الفرنسي زين الدين زيدان، أسطورة كرة القدم العالمية والمدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، الباب أمام عودته إلى مقاعد التدريب مرة أخرى؛ حيث تقاعد الفرنسي بعد تتويج النادي الملكي بثلاثية تاريخية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في تصريحات لوسائل إعلام فرنسية: «بالطبع افتقد هذا الأدرينالين من دونه، أنظر لكرة القدم بشكل مختلف. احتاج إليه لقد غاب عني هذا الإحساس منذ فترة، ولكنه سيعود».

وأضاف الفرنسي: «لم أفقد شغفي بكرة القدم، ليس فقط لأني أتابع مباريات المنافسين، ولكن أعطي اهتماما خاصا بالدوري الإسباني الذي يتميز باللعب المفتوح، وهناك أندية كثيرة تقدم مستويات قوية».

وعن انضمام الإنجليزي جود بيلينجهام إلى صفوف نادي ريال مدريد، قال: «لاعب مهم، ولديه مستقبل واعد، وهو جاهز للعب في ناد بحجم ريال مدريد، أتمنى أن يحظى بميسرة طيبة».

وتابع: «أعلم ماذا أريد، وما لا أريد أقول لنفسي أن هذه الراحة كانت مهمة للغاية، ويجب تقبل الأمر، وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل ولكني أتمنى العودة للتدريب سريعاً».

وعن مواطنه كيليان مبابي نجم سان جيرمان، علق زيدان: «أتمنى أن يفوز بالعديد من الكرات الذهبية في المستقبل هو لاعب مذهل سواء في المنتخب أو في ناديه أتابعه جيدا، وأنا معجب به».

العالمي قدم عرضاً خيالياً.. زين الدين زيدان يتخذ قراراً غريباً تجاه تدريب النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى