أهم الأخبارالكرة المحليةتقارير ومقالاتدوري روشن السعودي

السياحة وأشياء أخرى.. ميسي يصل الرياض في زيارة مفاجئة

حط أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الرحال في مدينة الرياض، في ساعة مبكرة صباح اليوم الإثنين، في زيارة إلى المملكة العربية السعودية، أثارت الكثير من الجدل حول الدوافع وراء هذا الظهور المفاجئ.

ورصدت تقارير صحفية، لحظة وصول ليونيل ميسي إلى الرياض رفقة أسرته، دون الكشف عن الدوافع وراء تلك الزيارة المفاجئة إلى المملكة، والتي تأتي بالتزامن مع تصاعد التكهنات بشأن اقتراب صاحب الكرات الذهبية السبع مع الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا:

أبرز مباريات اليوم الإثنين.. إيفرتون ضد ليستر وإشبيلية يصطدم بـ«قاهر الريال»

الزيارة تأتي بعد أيام من نشر ليونيل ميسي، عبر الحساب الشخصي على تطبيق «إنستجرام» صورًا للمناظر الطبيعية الرائعة بالمملكة، معلقًا: «من كان يتوقع أن السعودية تمتلك هذا الكم الهائل من الخضرة؟.. أحب استكشاف عجائبها غير المتوقعة كلما أمكنني فعل ذلك».

زيارة ليونيل ميسي، الذي يُعد سفيرًا للسياحة السعودية، هي الثانية في غضون 4 أشهر، بعدما حقق رفقة باريس سان جيرمان لقب كأس موسم الرياض على حساب نجوم الهلال والنصر، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في 19 يناير الفائت.

وربما تمتد زيارة ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم 2022، إلى العاصمة السعودية الرياض، إلى ما هو أبعد من مجرد رحلة عائلية خاطفة من أجل زيارة العديد من الوجهات السياحية في المملكة، في ظل اهتمام العديد من أندية دوري روشن بالظفر بخدمات «البرغوث» في الصيف.

ميسي يعود من جديد

وكان أحمد الخطيب، وزير السياحة، أعرب في وقت سابق، عن سعادته الغامرة بعودة ليونيل ميسي إلى الرياض من جديد باعتباره سفير السياحة السعودية، في الوقت الذي ألمحت وسائل إعلام أجنبية إلى ترقب أندية دوري روشن موعد وصول بطل العالم، من أجل تعزيز محادثات إبقاء صاحب الكرات الذهبية السبع في المملكة.

وأكد الخطيب، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «أرحب مجددًا بسفير السياحة السعودية، النجم العالمي ليونيل ميسي مع عائلته وأصدقائه هذا الشهر، في زيارته الثانية للمملكة، من أجل الاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية، وبتجاربنا الاستثنائية وحفاوة شعبنا خلال رحلته».

الهلال يطارد ميسي

وما يزال الغموض يحيط بمستقبل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي، مع تزايد الحديث عن اقترابه من الدوري السعودي للمحترفين واهتمام إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بالحصول على خدماته في الصيف المقبل.

ليونيل ميسي يرتبط مع باريس سان جيرمان بعقد ينتهي في 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الفرنسي بشأن تمديد التعاقد، ما يمنح البرغوث حق الانتقال إلى أي ناد يرغب فيه مجانًا بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

ورجحت تقارير صحفية، أن ميسي على أعتاب اللحاق بالغريم اللدود كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي للمحترفين، بعدما انضم البرتغالي إلى صفوف نادي النصر، في ميركاتو الشتاء، حيث يحظى صاحب الـ36 عامًا، باهتمام كبير من جانب الهلال، كما يتصدر برشلونة الإسباني المشهد بقوة لعودة الأسطورة من حيث بدأ إلى البيت الكتالوني.

وعلى الرغم من محاولات سان جيرمان المستميتة من أجل تحصين ميسي من إغراءات الرحيل، مع تحركات مكثفة من جانب برشلونة لتذليل كافة العقبات المالية التي تحول دون عودة ليو، إلا أن الساعات القادمة ربما تحمل مفاجآت مثيرة خاصة مع وصول الأرجنتيني إلى الرياض.

ميسي مغامرة قصيرة في باريس

وكان ليونيل ميسي انتقل إلى سان جيرمان في صيف 2021 بعدما قضى معظم مسيرته الكروية في صفوف برشلونة وفاز معه بجميع الألقاب الممكنة محلياً وقارياً وعالمياً، إضافة إلى تحقيق العديد من الأرقام القياسية على المستويين الفردي والجماعي.

وحقق ميسي في ديسمبر الماضي، الحلم الكبير بقيادة المنتخب الأرجنتيني إلى الفوز بلقب كأس العالم 2022، ليكون اللقب الأهم في مسيرته الكروية حتى الآن، لتصبح النقطة المهمة التالية في تفكير الأسطورة هي الوجهة التالية والعقد الجديد الذي سيوقعه مع سان جيرمان أو أي ناد آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى