أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

مبابي يرد على رحيله من باريس سان جيرمان

رد الفرنسي الدولي كيليان مبابي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، على الجدل الذي أثير صباح اليوم الثلاثاء، بخصوص اقترابه من الرحيل عن حديقة الأمراء، وذلك بعد قراره بعدم تفعيل بند التمديد حتى 2025 مع النادي العاصمي.

وقال مبابي في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية، إنه لم يناقش إطلاقا مسألة تمديد عقده مع ناديه إلى ما بعد 2024، مشيرًا إلى أنه أخبر إدارة سان جيرمان في 15 يوليو 2022 أنه لن يمدد عقده لما بعد 2024، وأن الخطاب كان لتأكيد ذلك فقط.

وأضاف كيليان مبابي في تصريحاته: «نرفض نشر هذه المراسلات في وسائل الإعلام، مما يهدف للإضرار بصورة اللاعب وإدارة المحادثات مع النادي».

وكانت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، قد قالت إن مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان في خطاب رسمي، بأنه لن يجدد بند تمديد العقد حتى عام 2025، إذ ينتهي عقده في يونيو المقبل وسيرحل عن الفريق بالمجان.

وأشار المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر»، إن نادي باريس سان جيرمان، لن يوافق على رحيل نجمه بالمجان بنهاية الموسم المقبل؛ حيث سيتم طرحه للبيع خلال فترة الانتقالات الجارية في حالة عدم تمديد عقده.

مفاجأة.. مبابي خارج باريس سان جيرمان وريال مدريد ينتظر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى