أهم الأخبارالدوري المصريالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الزمالك يتحرك لاستعادة متوسط ميدان الاتحاد

دخل نادي الزمالك المصري، في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات طارق حامد، متوسط ميدان فريق الاتحاد، ضمن مخطط البيت الأبيض لتدعيم الصفوف في سوق انتقالات الصيف الجاري، من أجل الخروج من نفق النتائج المخيبة واستعادة الكبرياء المفقود.

وارتبط طارق حامد بالرحيل عن صفوف بطل الدوري السعودي للمحترفين، على خلفية تحركات رئيس الاتحاد أنمار الحائلي، بخطوات حثيثة من أجل تدعيم صفوف النمور بصفقات رنانة في ظل المنافسة على ستة ألقاب في الموسم المقبل 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

فيديو| أول تعليق من كريم بنزيما بعد انتقال كانتي إلى الاتحاد

وكشف مصدر مقرب من نادي الزمالك، لـ«كورة بريك»، أن الزمالك يطمح في استعادة طارق حامد في ميركاتو الصيف، مستفيدًا من انفتاح الاتحاد على فض الشراكة مع الدولي المصري بعد التعاقد مع الفرنسي المخضرم نجولو كانتي، قادمًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي.

ويسعى الزمالك إلى تلبية اشتراطات الاتحاد المالية للتعاقد مع طارق حامد، في خطوة ربما تحسم عن طريق عودة الدولي المصري إلى ميت عقبة على سبيل الإعارة، وهي المفاوضات التي يعرقلها دخول أكثر من طرف سعودي على خط متوسط ميدان النمور.

وانتقل طارق حامد، صاحب الــ34 عامًا، إلى صفوف الاتحاد في يوليو 2022 قادمًا من الزمالك في صفقة انتقال حر، حيث دافع عن ألوان أصفر جدة في 28 مباراة لحساب جميع المنافسات، بمعدل 2426 دقيقة، دون أن يسجل أهداف، وساهم في التتويج بالدوري السعودي وكأس السوبر.

وأعلن الاتحاد، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، في ساعة مبكرة صباح اليوم الأربعاء، عن حسم صفقة نجولو كانتي رسميًا، من أجل ترميم وسط الملعب في ميركاتو الصيف، والتي تأتي بعد أيام قليلة من جلب صاحب الكرة الذهبية لعام 2022، كريم بنزيما.

ويطمح الاتحاد، البطل المتوج على عرش الدوري السعودي بعد غياب دام 14 عامًا، إلى تكوين جلاكتيكوس ناري قادر على المنافسة على كافة الألقاب في الموسم المقبل، بعدما نجح في التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، قادمًا من ريال مدريد، والاقتراب كثيرًا من حسم صفقة متوسط ميدان تشيلسي نجولو كانتي.

وبدا كريم بنزيما أول الغيث في صفقات الاتحاد الصيفية، من أجل تدعيم صفوف النمور، والذي يطمح في الموسم الجديد إلى الحفاظ على لقب دوري روشن للمحترفين، والقتال على ست جبهات في كأس العالم للأندية، وكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، والسوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى