دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

«ميسي» إلى الهلال أم الاتحاد؟.. تفاصيل مثيرة عن العرض الذي لا يمكن رفضه

ما يزال الغموض يحيط بمستقبل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، رفقة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، مع تزايد الحديث عن اقترابه من الدوري السعودي للمحترفين واهتمام ناديي الهلال والاتحاد بالحصول على خدماته في الصيف المقبل.

ميسي يرتبط مع  باريس سان جيرمان بعقد ينتهي في 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الفرنسي بشأن التمديد مما يمنحه حق الانتقال إلى أن ناد يرغب فيه مجاناً بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

تقارير إعلامية محلية وعالمية؛ أكدت أن ميسي على أعتاب الدوري السعودي للمحترفين واللحاق بمنافسه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم مؤخراً إلى نادي النصر.

النجم الأرجنتيني صاحب الـ36 عاماً يحظى باهتمام كبيرة من ناديي الهلال والاتحاد، كما أنه تلقى عرضاً من إنتر ميامي الأمريكي، بجانب أنباء عن إمكانية عودته إلى برشلونة الإسباني.

اقرأ أيضاً:

فيديو| رئيس الاتحاد يعلق على إمكانية التعاقد مع ميسي

الإعلامي الرياضي أحمد العجلان؛ كشف عن تفاصيل جديدة بشأن قدوم ميسي إلى الملاعب السعودية، وذلك عبر تصريحات تليفزيونية؛ قال فيها: «ميسي بنسبة كبيرة سيتواجد في المملكة الموسم المقبل».

ورداً على سؤال أي ناد سوف ينضم إليه، الهلال أو الاتحاد؟.. قال: «الرياض أو جدة؟.. الله أعلم، ولكن حسب معلوماتي ميسي تلقى عرض يفترض ألا يمكن رفضه من الهلال والاتحاد».

وتابع العجلان: «العرض يخضع في النهاية إلى قرار ورغبة ميسي، ولكن أعتقد أنه عرض لا يمكن أن يرفضه أي لاعب كرة قدم في العالم حتى لو كان ميسي المتوج بكأس العالم والأفضل في 2022».

يشار أن الدوري السعودي للمحترفين هو أحد أقوى دوريات المنطقة وبات مصدر جذب لنجوم وأساطير الساحرة المستديرة من مختلف دول العالم، وكان أخرهم كريستيانو رونالدو، ويبدو أنه لن يكون الأخير فهناك حديث عن الكثير من اللاعبين العالميين أمثال الفرنسي كريم بنزيما والكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي نيمار وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى