دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو| رئيس الاتحاد يعلق على إمكانية التعاقد مع ميسي

خرج رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، عن صمته وعلق على أنباء إمكانية تعاقد العميد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ميسي ينتهي تعاقده معه باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتواصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الفرنسي بشأن التمديد مما يسمح له الرحيل عقب نهاية الموسم الحالي 2022-2023 مجاناً ودون الحاجة لموافقة ناديه الحالي.

وكانت تقارير إعلامية عالمية ربطت بين ميسي والانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» عبر بوابة الهلال أو الاتحاد، بل أضافت أن الأخير يعتزم تقديم راتب سنوي للنجم الأرجنتيني يقدر بـ94 مليون يورو.

الحائلى ظهر في مقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ رد من خلاله على تساؤلات الجماهير بشأن أخبار الصفقات المتوقع إبرامها الصيف المقبل.

 

وعن إمكانية التعاقد مع ميسي، قال الحائلي: «الطموح حق مشروع للجميع، قل إن شاء الله، هذا الأمر يحتاج إلى وقت وترتيب».

وبشأن التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما هداف ريال مدريد الإسباني، والبرازيلي نيمار نجم سان جيرمان، علق رئيس العميد: «نتمنى حضور كل هؤلاء اللاعبين للاتحاد».

الدوري السعودي للمحترفين هو أحد أقوى دوريات المنطقة وبات مصدر جذب لنجوم وأساطير الساحرة المستديرة من مختلف دول العالم، وكان أخرهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي ارتدى مؤخراً قميص نادي النصر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى