أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| هل تلاشت أحلام الهلال؟.. ميسي يظهر في برشلونة

وثقت العديد من مقاطع الفيديو المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ظهور الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، في مدينة برشلونة الإسبانية؛ حيث من المنتظر أن يعود البرغوث مرة أخرى إلى بيته القديم في كتالونيا.

وكانت العديد من التقارير الصحفية المحلية والأجنبية، قد أشارت إلى وجود عرض مغري من نادي الهلال، للتعاقد مع ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتكون صفقة تاريخية لأزرق العاصمة.

ونفت بعض التقارير اقتراب ميسي من الانضمام لنادي الهلال، وذلك في ظل رغبة بطل العالم 2022، في الاستمرار في الملاعب الأوروبية، واقترابه من العودة مرة أخرى إلى برشلونة.

فيديو| رئيس برشلونة يعلن عودة ميسي بطريقته الخاصة

ميسي يعود للأصدقاء القدامى

وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية، إن ليونيل ميسي اجتمع مساء الإثنين، على العشاء مع سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، ثنائي برشلونة؛ حيث نشر الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، فيديو لميسي عقب خروجه من المطعم فور انتهاء العشاء، حيث وجهت له سؤال.. هل ستعود إلى برشلونة؟».

Image

واكتفى ميسي بالصمت وعدم الإجابة عن السؤال الذي ينتظره عشاق النادي الكتالوني حول العالم، بالإضافة للأندية المهتمة بالتعاقد مع ميسي، وعلى رأسهم نادي الهلال.

برشلونة يقترب أكثر من ميسي

 

لم ينل تتابع الأزمات على رأس إدارة نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، من تحركات البارسا بخطوات متسارعة من أجل إعادة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى كامب نو، في سوق انتقالات الصيف المقبل، في صفقة استثنائية تمثل الكثير في كتالونيا.

ويدرس لابورتا كافة الخيارات المتاحة من أجل تصويب الخطأ الفادح الذي وقع فيه قبل عامين، بعدما ترك ليونيل ميسي يرحل مجانًا إلى باريس سان جيرمان، على خلفية الأزمة الاقتصادية الحادة التي عصفت بجدران النادي الكتالوني، قبل أن يستثمر تعثر مفاوضات بقاء صاحب الكرات الذهبية السبع في حديقة الأمراء لينقض مجددًا على هداف البارسا التاريخي.

هل يتجاهل ميسي 387 مليون يورو؟

وأسالت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لُعاب البرغوث بعقد يقترب من 400 مليون يورو في الموسم الواحد، بما يزيد بنحو 387 مليون يورو عن العرض الكتالوني، ويُعادل ضعف الراتب الذي يتقاضاه الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، رفقة النصر، مع توافر العديد من الامتيازات الأخرى من أجل إقناع بطل العالم بشد الرحال إلى الرياض لموسمين قابلة للزيادة لعام إضافي.

ليونيل ميسي يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التمديد مع إدارة النادي الفرنسي، خاصة بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا، ما يفتح الباب أمام رحيل صاحب القميص رقم 30 مجانًا في الصيف.

وانتقل ميسي، صاحب الـ35 عامًا، انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 في صفقة انتقال حر بالمجان قادمًا من برشلونة الإسباني، بعدما عانق المجد من أطرافه في كتالونيا، حيث توج بلقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي.

 

 

هل هتفت جماهير النصر لـ«ميسي» أثناء خروج رونالدو؟.. مقطع فيديو يحسم الجدل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى