أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

والد ليونيل ميسي يجتمع مع لابورتا وسط ظهور عرض الهلال  

اجتمع خورخي ميسي والد الأسطورة ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، مع خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، وذلك لبحث عودة اللاعب مرة أخرى إلى النادي الكتالوني.

وقالت وسائل إعلام، إن الاجتماع بين والد ميسي ورئيس نادي برشلونة استمر لمدة 40 دقيقة؛ حيث ناقشا إمكانية عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة، كما ظهر عرض نادي الهلال إلى ميسي في الاجتماع.

جاء ذلك بعد محاولات إقناع لابورتا، والد ميسي، بأنه «لا يمكن لليو أن يترك الكرة الأوروبية دون تكريمه»، وذلك في إشارة لعرض نادي الهلال، الذي تحدثت عنه صحف العالم؛ حيث يخشى رئيس برشلونة رحيل ميسي صوب المملكة العربية السعودية.

وأشارت إلى أن ليونيل ميسي سيتلقى عرضًا رسميًا من نادي برشلونة في الفترة المقبلة من أجل عودته مرة أخرى إلى نادي طفولته.

ميسي يصدم الهلال

وكانت صحيفة «Marca» الإسبانية؛ قد أكدت أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، يسعى للاستمرار في اللعب بدوريات أوروبا رغم الغرض المغري المقدم من نادي الهلال.

وأوضحت أن ميسي يبحث خلال الفترة الحالية عن خيارات أخرى في أوروبا، كما أن برشلونة يأمل في حدوث معجزة تعدل من أوضاعه الاقتصادية وتسمح له باستعادة خدمات النجم الأرجنتيني.

كما أشارت أن الصحيفة الإسبانية أن إدارة باريس سان جيرمان ما تزال تأمل في بقاء ميسي ضمن صفوف فريقها الأول لكرة القدم وتمديد عقده لفترة جديدة.

وأضافت أن ميسي لا يهتم بالعرض المالي المقدم من الهلال، حيث فضل البحث عن خيار جديد في أوروبا، الأمر الذي يقلل من فرص الزعيم في الحصول على خدماته.

ميسي يصدم الهلال.. صحيفة إسبانية: اللاعب يبحث خيارات أخرى في أوروبا

عرض المليار يورو

وكانت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، أسالت لُعاب البرغوث بعقد يقترب من 400 مليون يورو في الموسم الواحد، بما يُعادل ضعف الراتب الذي يتقاضاه الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر، وذلك بجانب توافر العديد من الامتيازات الأخرى من أجل إقناع بطل العالم بشد الرحال إلى الرياض لموسمين قابلة للزيادة لعام إضافي.

ويرتبط ليونيل ميسي بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التمديد مع إدارة النادي الفرنسي، خاصة بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا، ما يفتح الباب أمام رحيل صاحب القميص رقم 30 مجانًا في الصيف.

ليونيل ميسي يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التمديد مع إدارة النادي الفرنسي، خاصة بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا، ما يفتح الباب أمام رحيل صاحب القميص رقم 30 مجانًا في الصيف.

ليو ميسي وبرشلونة

ويكافح نادي برشلونة من أجل استعادة الهداف التاريخي مجددًا، حيث دخلت إدارة خوان لابورتا على مدار الساعات القليلة الماضية في مفاوضات مع دخلت في مفاوضات مهمة مع رعاة لجعل صفقة ميسي ممكنة على المستوى الاقتصادي، خاصة في ظل الأوضاع المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

وتطمح إدارة برشلونة إلى الحصول على دخل مالي إضافي يحسن وضع النادي على طاولة قانون اللعب المالي النظيف، على نحو يقرب ليونيل ميسي من العودة إلى ملعب «كامب نو» وارتداء القميص الأحمر والأزرق، خاصة أن البرغوث يشكل الأيقونات الاستثنائية في تاريخ البارسا.

وانتقل ميسي، صاحب الـ35 عامًا، انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 في صفقة انتقال حر بالمجان قادمًا من برشلونة الإسباني، بعدما عانق المجد من أطرافه في كتالونيا، حيث شارك مع البي إس جي في 66 مباراة، أحرز 30 هدفاً وقدم 32 تمريرة حاسمة، وتوج بلقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي.

بعد عرض المليار.. تطور مفاجئ في مفاوضات ميسي مع الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى