أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

فيديو| رئيس برشلونة يعلن عودة ميسي بطريقته الخاصة

أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، لأحد الجماهير، عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، إلى النادي الكتالوني مرة أخرى.

وأظهر مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لرئيس نادي برشلونة رفقة أحد الجماهير، وعند سؤاله عند عودة ميسي إلى الفريق قال: «نعم سيأتي».

 

ميسي وبرشلونة

وكان خورخي ميسي والد الأسطورة ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، قد اجتمع في وقت سابق مع خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، وذلك لبحث عودة اللاعب مرة أخرى إلى النادي الكتالوني.

وقالت وسائل إعلام، إن الاجتماع بين والد ميسي ورئيس نادي برشلونة استمر لمدة 40 دقيقة؛ حيث ناقشا إمكانية عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة، كما ظهر عرض نادي الهلال إلى ميسي في الاجتماع.

جاء ذلك بعد محاولات إقناع لابورتا، والد ميسي، بأنه «لا يمكن لليو أن يترك الكرة الأوروبية دون تكريمه»، وذلك في إشارة لعرض نادي الهلال، الذي تحدثت عنه صحف العالم؛ حيث يخشى رئيس برشلونة رحيل ميسي صوب المملكة العربية السعودية.

وأشارت إلى أن ليونيل ميسي سيتلقى عرضًا رسميًا من نادي برشلونة في الفترة المقبلة من أجل عودته مرة أخرى إلى نادي طفولته.

برشلونة يكافح من أجل عودة الأسطورة

 

ويكافح نادي برشلونة من أجل استعادة الهداف التاريخي مجددًا، حيث دخلت إدارة خوان لابورتا على مدار الساعات القليلة الماضية في مفاوضات مع دخلت في مفاوضات مهمة مع رعاة لجعل صفقة ميسي ممكنة على المستوى الاقتصادي، خاصة في ظل الأوضاع المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

وتطمح إدارة برشلونة إلى الحصول على دخل مالي إضافي يحسن وضع النادي على طاولة قانون اللعب المالي النظيف، على نحو يقرب ليونيل ميسي من العودة إلى ملعب «كامب نو» وارتداء القميص الأحمر والأزرق، خاصة أن البرغوث يشكل الأيقونات الاستثنائية في تاريخ البارسا.

وانتقل ميسي، صاحب الـ35 عامًا، انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 في صفقة انتقال حر بالمجان قادمًا من برشلونة الإسباني، بعدما عانق المجد من أطرافه في كتالونيا، حيث شارك مع البي إس جي في 66 مباراة، أحرز 30 هدفاً وقدم 32 تمريرة حاسمة، وتوج بلقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي.

اللعب مجاناً.. وكيل ميسي السابق يحدد طريق وحيد لعودته إلى برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى