أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صورة| ميسي يغازل أندية دوري روشن: أحب استكشاف عجائب السعودية غير المتوقعة

أشاد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، بالتطور الكبير الذي تشهده المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة، وذلك بعد تداول العديد من الأخبار باقترابه من الانتقال إلى أحد أندية دوري روشن للمحترفين.

ونشر ليونيل ميسي عبر حسابه على تطبيق «انستجرام» صورًا للمناظر الطبيعية الرائعة بالسعودية، معلقًا: «من كان يتوقع أن السعودية تمتلك هذا الكم الهائل من الخضرة؟.. أحب استكشاف عجائبها غير المتوقعة كلما أمكنني فعل ذلك».

وكانت العديد من التقارير الصحفية المحلية والأجنبية، قد أشارت إلى وجود عرض مغري من نادي الهلال، للتعاقد مع ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتكون صفقة تاريخية لأزرق العاصمة.

ونفت بعض التقارير اقتراب ميسي من الانضمام لنادي الهلال، وذلك في ظل رغبة بطل العالم 2022، في الاستمرار في الملاعب الأوروبية، واقترابه من العودة مرة أخرى إلى برشلونة.

هل يتجاهل ميسي 387 مليون يورو؟

وأسالت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لُعاب البرغوث بعقد يقترب من 400 مليون يورو في الموسم الواحد، بما يزيد بنحو 387 مليون يورو عن العرض الكتالوني، ويُعادل ضعف الراتب الذي يتقاضاه الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، رفقة النصر، مع توافر العديد من الامتيازات الأخرى من أجل إقناع بطل العالم بشد الرحال إلى الرياض لموسمين قابلة للزيادة لعام إضافي.

ليونيل ميسي يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التمديد مع إدارة النادي الفرنسي، خاصة بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا، ما يفتح الباب أمام رحيل صاحب القميص رقم 30 مجانًا في الصيف.

وانتقل ميسي، صاحب الـ35 عامًا، انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 في صفقة انتقال حر بالمجان قادمًا من برشلونة الإسباني، بعدما عانق المجد من أطرافه في كتالونيا، حيث توج بلقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي.

400 مليون يورو سنويًا.. هل يخطط النصر لخطف ليونيل ميسي؟

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى