الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

بتواجد بنزيما وأسينسيو.. ريال مدريد يكشف عن قائمته استعداداً لختام الدوري الإسباني

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي؛ المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن قائمته الرسمية المستدعاة لمواجهة أتلتيك بيلباو ضمن منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم «الليجا» موسم 2022-2023.

ويستضيف ريال مدريد نظيره أتلتيك بيلباو؛ مساء يوم غد الأحد عند تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، في إطار مباريات بالجولة رقم 38 والأخيرة من البطولة.

وشهدت قائمة ريال مدريد غياب الثلاثي «رودريجو – ألابا – فيريلاند ميندي»، فيما تواجد الهداف الفرنسي كريم بنزيما على رأس القائمة، رغم ارتباط اسمه مؤخراً بالرحيل عقب نهاية تعاقده والانتقال إلى نادي الاتحاد، كذلك ماركو أسينسيو الذي أعلن النادي الإسباني رحيله رسمياً.

وجاءت اختيارات أنشيلوتي لقائمة ريال مدريد على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز.
  • خط الدفاع: كارفاخال، إيدير ميليتاو، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فاسكيز. وروديجر.
  • خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس.
  • خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسوس جونيور، ماريانو، ألفارو.

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني؛ حيث يمتلك في رصيده 77 نقطة ويأتي في تحقيق الفوز لحسم الوصافة لصالحه، خاصة أن أتلتيكو مدريد يأتي خلفه في المركز الثالث برصيد 76 نقطة.

وحسم برشلونة لقب الدوري الإسباني لصالحه للمرة الأولى منذ 3 مواسم والـ27 في تاريخه بعدما حصد 88 نقطة احتل بهم المركز الأول بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه وغريمه التقليدي ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى