أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

400 مليون يورو سنويًا.. هل يخطط النصر لخطف ليونيل ميسي؟

في الوقت الذي ارتبط أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالانتقال إلى صفوف الهلال في سوق انتقالات الصيف المقبل، إلا أن تقارير إسبانية ألمحت إلى دخول الغريم اللدود النصر، على خط المفاوضات مع صاحب الكرات الذهبية السبع.

وأسالت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لُعاب البرغوث بعقد يقترب من 400 مليون يورو في الموسم الواحد، بما يُعادل ضعف الراتب الذي يتقاضاه الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، رفقة النصر، مع توافر العديد من الامتيازات الأخرى من أجل إقناع بطل العالم بشد الرحال إلى الرياض لموسمين قابلة للزيادة لعام إضافي.

اقرأ أيضًا:

فيديو| رئيس برشلونة يعلن عودة ميسي بطريقته الخاصة

ويحيط الغموض بمستقبل أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع وصول العلاقة مع جماهير باريس سان جيرمان إلى طريق مسدود، وتحرك برشلونة بخطوات متسارعة من أجل استعادة الهداف التاريخي، بينما يزاحم إنتر ميامي الأمريكي لخطف «البرغوث» من إغراءات دوري روشن للمحترفين.

ليونيل ميسي يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التمديد مع إدارة النادي الفرنسي، خاصة بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا، ما يفتح الباب أمام رحيل صاحب القميص رقم 30 مجانًا في الصيف.

وفي الوقت الذي ارتبط اسم ميسي بالانتقال إلى الهلال، إلا أن صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن ميسي يمتلك 4 عروض في ميركاتو الصيف المقبل، يضمن اثنان منهما البقاء في أوروبا سواء بالبقاء في باريس سان جيرمان أو العودة إلى مدريد، بينما يدرس عرضين مغريين خارج القارة العجوز.

ولفت التقرير الإسباني، بحسب موقع «كووورة»، إلى أن استقر على البقاء في أوروبا، وهو ما يعني تجاهل عرض النصر السعودي المغري، والذي يصل إلى 400 مليون يورو سنويًا لمدة موسم واحد، وكذلك العرض الآخر من إنتر ميامي الأمريكي.

واعتبر التقرير أن دخول النصر على خط المفاوضات مع ليونيل ميسي لأول مرة، ربما ينذر بتواجد اتصالات سرية بين إدارة مسلي آل معمر مع النجم الأرجنتيني، بحثًا عن ثنائية تاريخية مع كريستيانو رونالد، أو التبس الأمر على «سبورت» بين عرض الهلال وجاره اللدود.

ويكافح نادي برشلونة من أجل استعادة الهداف التاريخي مجددًا، حيث دخلت إدارة خوان لابورتا على مدار الساعات القليلة الماضية في مفاوضات مع دخلت في مفاوضات مهمة مع رعاة لجعل صفقة ميسي ممكنة على المستوى الاقتصادي، خاصة في ظل الأوضاع المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

ليو ميسي في جدة
ليو ميسي في جدة

وتطمح إدارة برشلونة إلى الحصول على دخل مالي إضافي يحسن وضع النادي على طاولة قانون اللعب المالي النظيف، على نحو يقرب ليونيل ميسي من العودة إلى ملعب «كامب نو» وارتداء القميص الأحمر والأزرق، خاصة أن البرغوث يشكل الأيقونات الاستثنائية في تاريخ البارسا.

وانتقل ميسي، صاحب الـ35 عامًا، انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 في صفقة انتقال حر بالمجان قادمًا من برشلونة الإسباني، بعدما عانق المجد من أطرافه في كتالونيا، حيث شارك مع البي إس جي في 69 مباراة، أحرز 31 هدفاً وقدم 33 تمريرة حاسمة، وتوج بلقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى