الدوري الإسبانيأهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

اللعب مجاناً.. وكيل ميسي السابق يحدد طريق وحيد لعودته إلى برشلونة

كشف جوسيب مينجويلا، الوكيل السابق لأسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن طريق واحد يعودة به إلى نادي برشلونة الإسباني قادماً من ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويكافح نادي برشلونة من أجل استعادة الهداف التاريخي مجددًا، حيث دخلت إدارة خوان لابورتا في مفاوضات مهمة مع رعاة لجعل صفقة ميسي ممكنة على المستوى الاقتصادي، خاصة في ظل الأوضاع المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

وتطمح إدارة برشلونة إلى الحصول على دخل مالي إضافي يحسن وضع النادي على طاولة قانون اللعب المالي النظيف، على نحو يقرب ليونيل ميسي من العودة إلى ملعب «كامب نو» وارتداء القميص الأحمر والأزرق، خاصة أن البرغوث يشكل الأيقونات الاستثنائية في تاريخ البارسا.

والد ليونيل ميسي يجتمع مع لابورتا وسط ظهور عرض الهلال  

وصرح مينجويلا لإذاعة «سوبر ديبورتيفو» الإسبانية: «ليتجنب برشلونة مشكلة اللعب المالي النظيف ويضم ميسي عليه إقناعه باللعب مجاناً، وقتها سوف يصنع تاريخاً جديداً في كامب نو، بأن يصبح أول نجم يغادر مجاناً ثم يعود للعب مجانًا».

وأضاف: «أتمنى لميسي أني ينهي مسيرته في برشلونة، لكن القضية الاقتصادية حساسة ويجب على النادي تخفيض ميزانيته بمقدار 200 مليون يورو، لهذا السبب لا أرى أن التعاقد مع ميسي مناسب».

وواصل: «لا أرى حلا قابلًا للتطبيق، لو كنت ميسي، سأعود إلى برشلونة، لأنه يتمتع بوضع اقتصادي جيد لن يعاني في حياته».

وأتم مينجويلا: «عودة ميسي يمكن أن تصنع التاريخ، ستكون حدثا غير مسبوق للنادي».

ميسي انضم إلى باريس سان جيرمان خلال صيف 2021 في صفقة انتقال حر بالمجان قادمًا من برشلونة الإسباني، بعدما عانق المجد من أطرافه في كتالونيا، حيث توج مع البي إس جي بلقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي، وينهي عقده مع بطل فرنسا في 30 يونيو المقبل.

ميسي يصدم الهلال.. صحيفة إسبانية: اللاعب يبحث خيارات أخرى في أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى