دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

عاجل فيديو | النصر سقط بثلاثية.. رونالدو يشكو لرئيس الهلال من ظلم حكم الديربي

حالة من الغضب أصابت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، أثناء وبعد مباراة ديربي الرياض أمام الجار اللدود والمنافس التقليدي فريق الهلال، وذلك بسبب قرارات حكم المباراة.

النصر خسر أمام الهلال، بنتيجة 0-3، مساء الجمعة في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

وبخسارة الديربي؛ تجمد رصيد النصر عند 34 نقطة ليظل في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن، بينما وسع الهلال فارق النقاط إلى 7 حيث عزز صدارته.

عاجل فيديو | الرياض زرقاء.. الهلال يقسو على النصر في الديربي ويعزز صدارته لدوري روشن

وشهدت مباراة ديربي الرياض، قيام الحكم الكولومبي ويلمار رولدان، بإلغاء هدفين لصالح النصر، سجل كريستيانو رونالدو احدهما، ولكن تم رفض احتسابهما بداعي وجود حالة تسلل، كما طالب النجم البرتغالي بالحصول على ركلة جزاء عقب دفعه داخل المنطقة من قبل مدافع الهلال، علي البلهي.

وعقب المباراة التقطت عدسات الكاميرات كريستيانو رونالدو أثناء مغادراته الملعب، حيث وجد أمامه عند الممر المؤدي لغرفة الملابس، فهد بن نافل، رئيس شركة نادي الهلال، ليبدأ النجم البرتغالي في الحديث معه.

واشتكى رونالدو لرئيس الهلال من الظلم التحكيمي الذي تعرض له النصر، بحسب الإعلامي الرياضي علي العنزي، وقال له: «الحكم ارتكب خطأ .. هدفي كان صحيح، وتم إلغاءه».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى