أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| الاتحاد على بعد خطوة من لقب دوري روشن بهدفين في مرمى الفيحاء

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع فريقي الاتحاد ضد الفيحاء، بتقدم العميد بهدفين دون رد، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ29 لبطولة دوري روشن للمحترفين.

بدأت المباراة بقوة كبيرة من الفريقين؛ حيث سجل نادي الاتحاد الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة عن طريق اللاعب أحمد شراحيلي بعد عرضية رائعة من الجهة اليمنى حولها اللاعب إلى هدف أول في المباراة.

بعد الهدف الأول لنادي الاتحاد، تراجع لاعبو العميد إلى وسط ملعبهم بعد محاولات عديدة من الفيحاء لإدراك التعادل في الربع ساعة الأولى من المباراة.

وواصل نادي الفيحاء السيطرة على مجريات المباراة، دون خطورة واضحة على مرمى البرازيلي جروهي حارس مرمى نادي الاتحاد، وذلك وسط تراجع لاعبي الاتحاد إلى وسط ملعبهم؛ حيث تواجد رومارينهو وحمدالله فقط في نصف ملعب الفيحاء.

ونجح لاعبو نادي الاتحاد في السيطرة مرة أخرى على مجريات المباراة بعد مرور 25 دقيقة؛ حيث أهدر هيلدر كوستا فرصة تعزيز النتيجة بعد تسديدة قوية مرت أعلى عارضة نادي الفيحاء.

وأنقذ حارس مرمى الفيحاء هدفًا محققًا في الدقيقة 26، بعد انفراد رومارينهو الذي سدد الكرة في يد حارس ستويكوفيتش، لينقذ مرماه من الهدف الثاني للعميد.

وعلى نفس طريقة الهدف الأول، أحرز البرازيلي رومارينهو الهدف الثاني لنادي الاتحاد في الدقيقة 46 من عمر اللقاء، بعد رأسية رائعة سكنت شباك الفيحاء.

واقترب نادي الاتحاد من تحقيق لقب بطولة دوري روشن للمحترفين، بعد غياب دام لـ14 عامًا؛ حيث يحتاج العميد 3 نقاط فقط من أجل التتويج باللقب الغائب.

 

 

الاتحاد ضد الفيحاء1
الاتحاد ضد الفيحاء1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى