أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| التوتر يسيطر على العميد.. لاعبو الاتحاد يذهبون إلى غرفة تغيير الملابس الخاصة بالفيحاء!

يبدو أن التوتر يسيطر على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وذلك قبل دقائق من انطلاق مباراتهم الحاسمة، أمام الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الـ29 لبطولة دوري روشن للمحترفين.

ووثق مقطع فيديو، لحظ دخول لاعبي الاتحاد إلى غرفة تغيير الملابس الخاصة بنادي الفيحاء، قبل أن يتدارك اللاعبين الخطأ ويعودون مرة أخرى إلى غرفة الملابس الخاصة بهم.

الاتحاد يدخل المباراة وهو يتصدر جدول ترتيب دوري روشن برصيد 66 نقطة من 28 مباراة؛ حقق خلالها الفوز في 20 مباراة وتعادل في 6 وخسر مرتين فقط، أحرز لاعبوه 55 هدفاً وسكنت شباكهم 13 هدفاً.

وتنحصر المنافسة على لقب دوري روشن 2022-2023 بين فريق الاتحاد (المتصدر) وملاحقه النصر (الوصيف)، حيث لا يفصل بينهما سوى 3 نقاط فقط مع تبقي جولتين على نهاية المنافسات.

في المقابل؛ يأتي النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن حيث يمتلك في رصيده 63 نقطة من 28 مباراة؛ فقد فاز في 19 مباراة وتعادل في 6 وخسر 3 مباريات، نجح لاعبوه في تسجيل 59 هدفاً وسكنت شباكهم 17 آخرين.

ويحتاج الاتحاد إلى تحقيق الفوز على الفيحاء من أجل حسم لقب دوري روشن 2022-2023 لصالحه دون النظر إلى نتيجة النصر أمام الاتفاق، حيث يتفوق العميد على العالمي في المواجهات المباشرة بينهما، فقد فاز عليه إياباً 1-0 في جدة بعدما حسم التعادل السلبي 0-0 مواجهة الذهاب في الرياض.

 

التشكيل الرسمي.. سانتو يحشد أسلحة الاتحاد لحسم لقب دوري روشن أمام الفيحاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى