أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

قبل «ديربي الرياض».. رقم تاريخي ينتظر رونالدو في دوري روشن

يسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لكتابة التاريخ دائمًا كعادته في مسيرته الرياضية بمختلف القمصان التي ارتداها، ولكن تلك المرة يمني رونالدو حفر اسمه في تاريخ بطولة دوري روشن للمحترفين.

ويستعد رونالدو للمباراة الأولى في مسيرته رفقة النصر، لمواجهة نادي الهلال، في مباراة «ديربي الرياض»، والتي تعد من أقوى المباريات على مستوى العالم.

رونالدو يقترب من رقم تاريخي

أحرز رونالدو حتى الآن 11 هدفًا في بطولة دوري روشن للمحترفين؛ حيث يفصله هدفين فقط ليكون أكثر لاعب برتغالي تسجيلاً للأهداف في دوري روشن؛  ليعادل رقم مواطنه فابيو مارتينيز صاحب الـ13 هدفًا في البطولة.

«ديربي الرياض» الأول لكريستيانو رونالدو

وتعد مباراة الهلال والنصر، هي الأولى للبرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، وذلك منذ وصوله إلى دوري روشن في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة هي الأضخم في تاريخ الكرة السعودية.

وتعول جماهير نادي النصر كثيرًا على النجم البرتغالي رونالدو، والذي سجل 11 هدفًا حتى الآن في بطولة الدوري، لكنه غاب تمامًا في المباريات الكبيرة، وذلك بعد الفشل في التسجيل أو صناعة الأهداف أمام الاتحاد في بطولة الدوري، وبطولة كأس السوبر السعودي.

صورة | ما السر وراء صبغ أصابع قدم رونالدو باللون الأسود؟

واعتاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، على التسجيل في مباريات الديربي، وذلك خلال مسيرته الأوروبية الحافلة بالإنجازات، إذ يعد هو الهداف التاريخي لديربي مدريد، بين ريال مدريد ونظيره أتليتكو وذلك برصيد 22 هدفًا.

النصر ضد الهلال

ويلعب نادي الهلال أمام نظيره النصر، اليوم الثلاثاء، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في مباراة مصيرية؛ حيث يسعى الناديان لحصد الثلاث النقاط، في ظل الصراع الشرس الذي تشهده بطولة دوري روشن هذا الموسم.

ويحتل الهلال المركز الرابع على سلم ترتيب بطولة دوري روشن للمحترفين برصيد 46 نقطة، بينما يأتي النصر في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

رونالدو ضد إيجالو.. التشكيل المتوقع لـ«ديربي الرياض» بين الهلال والنصر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى