دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

صورة | ما السر وراء صبغ أصابع قدم رونالدو باللون الأسود؟

سلطت صحيفة «Daily Mail» البريطانية؛ الضوء على أصابع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، وذلك لمعرفة السر وراء قيامه بصبغها باللون الأسود.

ونشر رونالدو مؤخراً صورة له من داخل «غرفة الساونا» عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاحظ بعض متابعيه أن أظافر قدميه مطلية باللون الأسود، لتنتشر التساؤلات حول السبب وراء ذلك.

صحيفة «Daily Mail» أوضحت أن رونالدو وعدد من الرياضيين الآخرين يصبغون أصابع أقدامهم باللون الأسود أو يغطونها بطبقة واقية لمنع الفطريات والبكتيريا.

وأشارت الصحيفة أن رونالدو ليس الرياضي الوحيد الذي يقوم بذلك، فهناك فرانسيس نجانو مقاتل الفنون القتالية المختلطة يفعل الشيء نفسه.

استعدادات الديربي

ويستعد رونالدو حالياً رفقة فريق النصر لخوض مواجهة ديربي الرياض أمام الجار اللدود والمنافس التقليدي فريق الهلال، في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023، مساء يوم غد الثلاثاء، استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

وانضم النجم البرتغالي البالغ من العمر 38 عاماً إلى النصر في صفقة انتقال حر بالمجان خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، عقب فسخ تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

رونالدو شارك مع النصر حتى الآن في 12 مباراة بمختلف البطولات؛ ساهم خلالها في إحراز 13 هدفاً.

في «ديربي الرياض» الأول.. هل يكرر كريستيانو رونالدو عادته المميزة أمام الهلال؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى