أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

غضب إسكتلندي.. خطأ تقني يعطل بيع التذاكر «يورو 2024»

سيطرت حالة من الإحباط على جماهير منتخب إسكتلندا، بسبب أزمة شابت عملية شراء تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2024»، المقررة في ألمانيا الصيف المقبل، على خلفية خطأ تقني فادح أدى لتأخير بدء عملية البيع.

وشعرت جماهير إسكتلندا، التي مازالت تعاني من أثر ارتفاع أسعار تذاكر المباراة الافتتاحية أمام ألمانيا، صاحب الضيافة، في مدينة ميونخ، بخيبة أمل جديدة، بعدما تقرر إلغاء عملية البيع قبل أقل من ساعة من الموعد المقرر لبدء طرح التذاكر الأربعاء.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي المصري لمونديال الأندية

وانتظر أعضاء نادي أنصار إسكتلندا، الحاصلين على 12 نقطة ولاء أو أكثر، إرسال رموز لاستخدامها قبل عملية طرح التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، صباح يوم عملية البيع، لكن الكثير منهم لم يستلم تلك الرموز.

وأوضح الاتحاد الأسكتلندي لكرة القدم، في رسالة إلى الجماهير عبر البريد الإلكتروني: «بسبب خطأ فني، تم إرسال رموز كأس أمم أوروبا “يورو 2024” لأعضاء نادي أنصار إسكتلندا الذين ليسوا مؤهلين لشراء التذاكر في تلك المرحلة».

مواجهات نارية منتظرة.. تعرف على مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»
مواجهات نارية منتظرة.. تعرف على مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»

وأكمل البيان: «نتيجة لهذا الخطأ، سيتم تأجيل عملية البيع التي كانت مقررة في الساعة 12 ظهرًا بالتوقيت المحلي حتى إشعار آخر بينما نتواصل مع “يويفا” لحل المشكلة، ويود الاتحاد الإسكتلندي لكرة القدم أن يعتذر عن أي إزعاج قد سببه للجماهير في هذا الوقت. وسنقوم بإرسال المزيد من المعلومات حول جدول المبيعات بمجرد توفره».

وكان من المقرر أن ينال الأعضاء الحاصلون على 12 نقطة، على فترة 24 ساعة لشراء التذاكر قبل أن يمتد العرض إلى أولئك الذين حصلوا على 11 نقطة، لكن المشجعين كانوا يستعدون للتقدم عند الظهر في محاولة للحصول على التذاكر الأقل تكلفة.

يورو 2024
يورو 2024

وخصص «يويفا» 10 آلاف تذكرة لمشجعي كل دولة لكل مباراة في البطولة، ورغم ذلك، تختلف أسعار التذاكر، التي تتراوح بين 50 إلى 600 يورو، من لقاء لآخر في البطولة، حيث تم تحديد أسعار باهظة الثمن للمباراة الافتتاحية للبطولة، التي تقام في 14 يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى