أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

في ليلة عودة حجازي.. مباراة الاتحاد ضد الاتفاق التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يبحث فريق الاتحاد عن تدشين حقبة جديدة في أول اختبار تحت إمرة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، في مهمة شاقة من أجل الحفاظ على نسق الانتصارات، وذلك عندما يحلّ ضيفًا على الاتفاق، على ملعب عبدالله الدبل في مدينة الدمام، لحساب منافسات دوري روشن للمحترفين لكرة القدم.

ولا بديل أمام الاتحاد سوى حصد النقاط الثلاث غير منقوصة إذا ما أراد البقاء في مشهد المنافسة على اللقب الذي عاد إلى جدة الموسم الفائت بعد طول غياب، إلا أن المهمة لا تبدو سهلة على الإطلاق أمام رجال المدرب ستيفن جيرارد، والذي يرغب في شحن بطاريات الثقة من جديد.

اقرأ أيضًا:

نجوم برشلونة يسيطرون على جوائز «ماركا» للأفضل في الدوري الإسباني

موعد مباراة الاتحاد ضد الاتفاق

ويدرك المدرب مارسيلو جاياردو جيدًا أهمية البدايات في أول مهمة رسمية على رأس العارضة الفنية لفريق الاتحاد، في ظل الحاجة الماسة لتحقيق الفوز الثاني تواليًا بعد خمس جولات مخيبة اكتفى خلالها بجمع 3 نقاط فقط من أصل 15 متاحة، في مشهد لا يتناسب مع حجم الأسماء الرنانة على رقعة النمور.

ويسعى الاتحاد إلى تدشين حقبة جاياردو على أفضل ما يكون، والبحث عن فوز يريح الأعصاب على حساب الاتفاق العنيد، وذلك في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، في ملعب عبدالله الدبل، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن.

ولا يبدو الاتفاق لقمة سائغة أمام حامل اللقب على رغم من تتابع العثرات مؤخرًا بعد بداية مثالية، حيث تفادي الخسارة في آخر 3 جولات، بحثًا عن العودة مجددًا إلى مصاف المنافسة على مراكز المقدمة التي يبتعد عنها بفارق 3 نقاط فقط خلف المربع الذهبي.

التشكيل المتوقع لمباراة الاتحاد ضد الاتفاق

الاتحاد يمتلك الكثير من الأوراق الرابحة على رقعة المدرب الجديد مارسيلو جاياردو، والتي تمنح الأرجنتيني الكثير من المرونة من أجل بداية قوية، والتي تتزامن مع عودة القائد أحمد حجازي، بعد غياب طويل بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي، ليدخل مباشرة في قائمة الدمام.

ويفتقد النمور جهود الرباعي؛ رومارينيو ونجولو كانتي وسلطان الفرحان وعوض الناشري، بسبب الإصابة، إلا أنه استعاد في الوقت نفسه صالح العمري بعد الحصول على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي، إلى جانب عبدالرحمن العبود، الذي عانى من التهميش تحت إمرة المدرب المقال نونو سانتو.

ومن المرتقب أن يدخل النمور مباراة بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: أحمد بامسعود- حسن كادش- فيليبي لويس- زكريا هوساوي.

خط الوسط: صالح العمري- فيصل الغامدي- فابينيو.

خط الهجوم: إيجور كورونادو- كريم بنزيما– عبدالرزاق حمدالله.

وفي المقابل؛ لن يخرج تشكيل الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب الاتفاق عن:

حراسة المرمى: باولو فيكتور.

خط الدفاع: راضي العتيبي- مارسيل تيسيران- جاك هندري- عبدالله الخطيب- حمدان الشمراني.

خط الوسط: حامد الغامدي- جيورجينيو فينالدوم– علي هزازي.

خط الهجوم: روبن كوايسون- ديماراي جراي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الاتفاق

وتبدو الكفة متساوية بين الطرفين على الورق، حيث تميل الخبرات والأسماء والإمكانية ناحية الاتحاد، فيما يعوّل الاتفاق على الأرض والأنصار من أجل إسقاط حامل اللقب، وذلك في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC1 HD، بتعليق عبدالإله العمري، رؤوف خليف، وتطبيق Shahid VIP.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 24 نقطة، من 13 مباراة، بفارق 11 نقطة خلف المتصدر الهلال، بينما يأتي الاتفاق في المركز السابع برصيد 22 نقطة، بعيدًا عن المربع الذهبي بـ3 نقاط فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى