أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالكرة العالمية

أزمة بين بايرن ميونخ وبرشلونة والسبب «كيميتش»

أعرب هيربيرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ، عن غضبه بخصوص اهتمام تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، بجواشوا كيميتش، متوسط ميدان العملاق البافاري، وذلك من أجل ضمه إلى صفوف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الجارية.

وقال رئيس بايرن ميونخ في تصريحات لشبكة «سكاي»: «لا أفهم تماما لماذا يطاردون لاعبنا بشكل علني وفج، جوشوا كيميتش عنصر أساسي معنا، إنه قائد هو القائد الثالث لنا وقد فاز بالفعل بالعديد من الألقاب معنا وسيفوز بالمزيد من الألقاب معنا في المستقبل».

وكان المدير الفني لنادي برشلونة، قد تحدث عن إمكانية ضم نجم نادي بايرن ميونخ كيميتش، قائلاً: «رأيته في قطر وتحدثنا، لقد قال إنه معجب بنا وأسلوبه يناسبنا، لكنه في الوقت الحالي يرتبط بعقد مع ناد آخر».

وواصل: «كيميتش لديه عقد مع بايرن ميونخ، وكل شيء يتوقف على رغبته، أنظر مثلا إلى ليفاندوفسكي، لقد وقع معنا لأنه أراد اللعب هنا».

وكانت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، قد قالت في وقت سابق، إن نادي برشلونة يستغل أن متوسط ميدان النادي البافاري يعيش فترة صعبة مع فريقه خلال الآونة الأخيرة؛ حيث يسعى تشافي المدير الفني للنادي الكتالوني لضمه لتعزيز وسط الملعب.

وأكدت أن تشافي متحمس للغاية للتعاقد مع كيميتش صاحب الـ28 عامًا، وذلك نظرًا لإجادته اللعب في مركز الظهير الأيمن الذي يعاني منه البلوجرانا مؤخرًا.

وأشارت إلى أن نادي بايرن ميونخ لن يفرط في لاعبه بسهولة، وذلك لارتباطه بعقد مع النادي البافاري لمدة 2025، ولكن يعول نادي برشلونة على رغبة اللاعبة، خاصة وأن مشروع الكتلان سيرضي طموحات اللاعب الألماني.

ويلعب كيميتش في صفوف بايرن ميونخ منذ 8 سنوات؛ حيث توج مع الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا في عام 2020.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى