أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد اقترابه من الهلال.. تضارب حول رسالة ميسي الوداعية لباريس سان جيرمان

انتشرت في الساعات القليلة الماضية بعد الأخبار التي تشير إلى رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، عن حديقة الأمراء، وذلك استعدادًا لحزم حقائبه إلى الدوري السعودي للمحترفين في صفقة ستكون الأكبر في تاريخ الكرة العربية والعالمية.

وقال ليونيل ميسي في تصريحات عبر شبكة «ESPN»: «أنا سعيد جداً لتمكني من تمثيل باريس سان جيرمان، أحببت حقاً اللعب في هذا الفريق ومع هؤلاء اللاعبين الجيدين، أود أن أشكر النادي على هذه التجربة الرائعة في باريس».

وبعد دقائق من نشر تلك التصريحات المنسوبة للأرجنتيني ليونيل ميسي، حذفت الشبكة التصريحات في خطوة زادت الغموض حول مستقبل اللاعب الأفضل في العالم.

ميسي والهلال

وكانت صحيفة «SPORT» الإسبانية؛ قد أكدت أن نادي الهلال بات على أعتاب إتمام التعاقد مع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء تعاقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان كريستوف جالتييه، المدير الفني لباريس سان جيرمان، قد أكد أن ميسي سوف يرحل عقب نهاية الموسم، وأن المواجهة  المقبل أمام كليرمون فوت، على ملعب حديقة الأمراء، ببطولة الدوري الفرنسي ستكون الأخيرة لـ«البرغوث الأرجنتيني»، إلا أن إدارة النادي البارسي سرعان ما أكدت عدم صحة تصريحاته.

«SPORT» أكدت أنه وفقاً لمصادر داخل الهلال، فإن الزعيم يعتزم الإعلان عن ضم ميسي رسمياً يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 5 يونيو، مشيرة في الوقت ذاته أن قائد منتخب الأرجنتين يريد حسم هوية ناديه الجديد في أسرع وقت ممكن.

وأضافت بأن الهلال ينتظر فقط الحصول على موافقة ميسي النهائية على الصفقة، وتنفيذ الإجراءات المتفق عليها، لجعل الخبر يحظى بصدى عالمي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أنه رغم رغبة برشلونة في التعاقد مع ميسي، إلا أن النادي الكتالوني ليس في وضع اقتصادي يمكنه من تقديم عرض رسمي الآن.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التمديد مع إدارة النادي الفرنسي، خاصة بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا، ما يفتح الباب أمام رحيل صاحب القميص رقم 30 مجانًا في الصيف.

وارتبط قائد منتخب الأرجنتين ،البالغ من العمر 35 عاماً، مؤخراً بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني وهو خيار تنفيذه صعب بسبب الأزمات الاقتصادية التي يعاني منها البلوجرانا، كذلك يحظى ميسي باهتمام إنتر ميامي الأمريكي الذي يتفوق عليه الهلال من حيث عرضه المالي المغري يقدر بنحو نصف مليار يورو سنويًا.

 

«جالتييه أخطأ».. تعليق مفاجئ من باريس سان جيرمان على رحيل ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى