الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

أنشيلوتي يكشف موقف مصابي ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي؛ المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، موقف لاعب خط الوسط الفرنسي كامافينجا من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي عقب تعرضه للإصابة مؤخراً.

وأصيب كامافينجا خلال مواجهة ريال مدريد مع خيتافي بالدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» موسم 2022-2023، حيث غادر اللاعب الفرنسي أرض الملعب عند الدقيقة 82 ولم يتمكن من استكمال المباراة.

فيديو| ريال مدريد يستعد لمانشستر سيتي بفوز ثمين على خيتافي في الدوري الإسباني

أنشيلوتي قال في تصريحات صحفية: « إصابة كامافينجا مجرد كدمة وسيتعافى سريعاً، وسوف نصل إلى يوم الأربعاء (موعد مواجهة مانشستر سيتي) وجميع اللاعبين جاهزين».

وأضاف المدرب الإيطالي: «التحضير لهذا النوع من المباريات ليس بالأمر السهل، كان اللاعبون جادون وبحالة جيدة، الآن علينا النظر إلى مواجهة مانشستر سيتي».

وتابع مدرب المرينجي: «لدينا طاقم طبي وفيزيائي على مستوى عالٍ جدًا، لدينا لاعبون جادون ومحترفون، لدينا مشاكل حللناها بعمل رائع من الفيزيائيين الذين يعملون كثيرًا مع اللاعبين».

وبسؤاله عن روديجر قال: «روديجر كان متعبًا ويريد أن يكون جاهزاً ليوم الأربعاء لأنه سيكون أساسي أمام مانشستر سيتي».

ومن المنتظر أن يحل ريال مدريد ضيفاً على على مانشستر سيتي، يوم الأربعاء القادم، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» موسم 2022-2023، علماً بأن مباراة الذهاب في إسبانيا على ملعب «سانتياجو برنابيو» قد انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما.

أبرزها كريم بنزيما.. 4 غيابات بقائمة ريال مدريد قبل مواجهة خيتافي في «الليجا»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى