أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

صور| الأخضر يتأهب لموقعة الصين بـ«مناورة تكتيكية»

يتأهب المنتخب الوطني للناشئين لخوض مهمة شاقة أمام الصين، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة الأخيرة ضمن دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 17 عامًا 2023، المقامة في تايلاند، حيث يبحث الأخضر عن الفوز الثالث تواليًا.

ويلتقي أخضر الناشئين مع نظيره الصيني، في المباراة المرتقبة التي تُقام عند تمام الساعة الواحدة ظهر غدٍ الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، على استاد تشونبوري، والتي يطمح خلالها الصقور إلى تأكيد التأهل إلى الدور الثاني من البطولة القارية من الباب الواسع.

اقرأ أيضًا:

أسطورة المانشافت ينتقد المغامرة الأمريكية

على الصعيد الميداني، أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية، مساء اليوم الأربعاء، وسط حضور ومتابعة الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم، طبّقوا خلالها تحت إشراف المدير الفني عبدالوهاب الحربي والجهاز المساعد، تمارين لياقية، قبل أن يخوض مناورة تكتيكية.

وقص أخضر الناشئين شريط كأس آسيا تحت 17 عامًا، بفوز ثمين على حساب الكانجرو الأسترالي، بهدفين دون رد، قبل أن يكرر الانتصار بالنتيجة ذاتها على حساب منتخب طاجيكستان، ليضمن التأهل مبكرًا إلى الدور الثاني من مقعد الصدارة.


يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 17 عامًا يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة ضمن بطولة كأس آسيا تحت 17 عامًا 2023، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق 3 نقاط أمام المطارد المباشر أستراليا، فيما يتذيل طاجيكستان والصين بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى