أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | تعليق غامض من بنزيما بعد التصريحات المثيرة

وجه الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، رسالة غامضة عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصريحاته المثيرة في اليومين الماضيين.

فيديو | دوري روشن.. الاتحاد يسقط بفخ التعادل السلبي أمام التعاون

ونشر كريم بنزيما صورة شخصية عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، معلقًا: «ولا تنسى أن هناك دائما عودة».

وسقط فريق الاتحاد في فخ التعادل السلبي بدون أهداف مع نظيره التعاون، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023-2024.

وبهذه النتيجة، حافظ فريق الاتحاد على مركزه الرابع بجدول ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة، متفوقا على التعاون صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف.

وقال بنزيما في تصريحات عقب المباراة: «تعادلنا مع التعاون لأنه فريق جيد، قدمنا كل شيء من أجل التسجيل والفوز، لكنها كانت مواجهة صعبة علينا».

وأضاف: «مواجهتنا في كأس السوبر ليست صعبة وسنقاتل للنهاية. سنحاول الفوز يوم الإثنين لبلوغ النهائي، المباراة ستكون في نهاية الموسم ونحن نعاني من عدم تواجد لاعبين»

وتابع: «لا أعلم ماذا أقول للجماهير، لكننا بحاجة لجماهيرنا ويجب أن نؤمن بأنفسنا، صحيح أنني لم أسجل منذ مدة لكنني أحاول في كل مباراة، وسأستمر بالمحاولة حتى أتمكن من التسجيل، وبالنسبة لي الأهم من تسجيلي هو الفوز».

وواصل الفرنسي: «بنزيما مع الاتحاد ليس هو بنزيما في ريال مدريد؛ لأن المباريات تختلف واللاعبون يختلفون، أنا بحاجة لمساعدة زملائي في الميدان. لا أستطيع تحقيق الفوز بمفردي. أحتاج للاعبين آخرين وأحتاج لأشياء كثيرة».

واختتم: «الوضع هنا مختلف.. هذه أول مشاركة لي في الدوري السعودي، أتمنى أن أنهي الموسم بشكل جيد، وأتمنى تحقيق الانتصارات».

وأثارت تصريحات بنزيما غضب جماهير الاتحاد؛ حيث طالب البعض برحيله عن صفوف العميد بعد مستوياته المتراجعة خلال الآونة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى