أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| مدرب الأرجنتين يفتح الطريق أمام ميسي للانتقال إلى دوري روشن

علق ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، على الأخبار المتداولة بخصوص انتقال مواطنه ليونيل ميسي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى بطولة دوري روشن للمحترفين.

وكانت العديد من الأنباء، قد أكدت اقتراب ليونيل ميسي من الانضمام إلى أحد أندية دوري روشن للمحترفين، مشيرة إلى أن الصفقة قد تمت بالفعل بين الطرفين؛ حيث سيتواجد الدولي الأرجنتيني في الدوري السعودي الموسم المقبل.

وقال سكالوني في تصريحات لقناة «الكأس»: «انتقال ميسي للدوري السعودي لن يؤثر على منتخبنا، هو دائمًا سعيد بالالتحاق بصفوفنا، ويلعب الأسلوب الذي يروق لنا ويسعده أيضًا، ما نحتاجه هو أن يكون مسرورًا دائمًا، ونأمل أن يقرر مستقبله بما يناسبه ويجعله سعيدًا داخل الميدان، لأنه يستحق ذلك».

وأضاف المدير الفني الذي قاد الأرجنتين للتتويج ببطولة كأس العالم قطر 2022: «فليذهب ميسي للعب أينما يشعر بالراحة مع رفاقه وجماهير ناديه، المهم ليس بأي بلد يلعب، لكن الأهم هو أن يشعر بالسعادة والانسجام».

الهلال يغري ميسي بـ500 مليون دولار

وعلق الصحفي الإيطالي رودي جالتيه، قائلاً: «لا يوجد تطور منذ الاجتماع الأخير في 1 مايو، رفع الهلال عرضًا جديدًا بـ500 مليون دولار في السنة، ووصل إلى اتفاق شفهي».

وأضاف جالتيه: «ومع ذلك ، طلب ليو ميسي وقتًا لتقييم أي عطاءات من فرق أخرى، الثقة تتزايد من الجانب السعودي ، لكن حتى الآن لم يتم الاتفاق».

انتقال ليونيل ميسي إلى السعودية «صفقة محسومة»

 

وأكدت وكالة الأنباء الفرنسية، أمس الثلاثاء، أن صفقة انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، قد تمت بشكل نهائي.

وقال مصدر قريب من المفاوضات لوكالة الأنباء الفرنسية «AFP» بين ميسي وأحد أندية دوري روشن، إن «الصفقة محسومة»، بين الطرفين.

وأضاف: «سيلعب نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي الموسم المقبل في السعودية بموجب صفقة استثنائية وضخمة».

والد ميسي يكشف حقيقة انتقال «البرغوث» إلى الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى