أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

تشيلسي يؤمن بقاء كولويل حتى 2029

نجح نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، في تأمين بقاء المدافع الواعد ليفي كولويل، لمدة ست سنوات مقبلة حتى صيف 2029، بعدما وقع على عقد جديد يتضمن خيار التمديد لعام آخر.

وتدرج كولويل، البالغ من العمر 20 عامًا، والمولود في ساوثامبتون عبر صفوف أكاديمية الناشئين في تشيلسي، بعد أن انضم إلى البلوز في سن الثامنة، قبل أن يخرج على سبيل الإعارة إلى برايتون آند هوف ألبيون في موسم 2022-2023.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يطارد ثنائي السيتي في ميركاتو الصيف

وشارك المدافع الواعد، في 22 مباراة مع فريق المدرب روبرتو دي تسيربي لحساب جميع المسابقات في الموسم الفائت، وساعد برايتون على تقديم نتائج رائعة، ومن ثم التأهل إلى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لأول مرة في تاريخ النادي.

وبعد تمديد التعاقد، أكد كولويل، في بيان مقتضب: «كان القرار سهلًا، مع تقدمي في العمر، فإن كل ما أعرفه هو تشيلسي، تحدثت مع المدرب وقدم لي تطمينات، تلك الثقة التي كنت أحتاجها، تحدث معي ليس فقط كلاعب ولكن كشخص، أحدث هذا فارقًا كبيرًا».


وقاد المدافع الشاب منتخب إنجلترا لتحقيق بطولة أوروبا تحت 21 عامًا، الشهر الماضي، وكان جزءًا من خط دفاع الفريق الذي لم يستقبل أي هدف، قبل أن يتم اختياره ضمن التشكيلة المثالية للبطولة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا».

ودخل ليفي دائرة اهتمام العديد من كبار القوم في القارة العجوز من أجل الظفر بالمدافع الشاب، قبل أن يؤمن تشيلسي بقاء الإنجليزي الواعد ضمن مخطط استعادة الكبرياء المفقود تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى