أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | على غرار رونالدو.. تصرف صادم من عبدالرزاق حمدالله والسبب «وشاح الهلال»

أثار المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استياء الملايين من مشجعي نادي الهلال، وذلك بعد تصرف مثير عقب مباراة الفريقين أمس الثلاثاء، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا؛ حيث طالب البعض بضرورة فرض عقوبة قاسية على مهاجم العميد.

عاجل فيديو | بدأت من الجبلين وانتهت بالاتحاد.. تعرف على تفاصيل سلسلة الفوز القياسية لنادي الهلال

وحجز فريق الهلال تذكرة العبور إلى المربع الذهبي من دوري أبطال آسيا 2023-2024 من الباب الواسع، بعدما جدد الفوز على مضيفه الاتحاد، بهدفين دون رد، في القمة السعودية الخالصة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب إياب الدور ربع النهائي.

وشهدت الدقائق الأخيرة من مباراة الهلال والاتحاد، مشادة قوية بين عبدالرزاق حمدالله وعلي البليهي، لاعب الهلال؛ حيث أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لمهاجم الاتحاد، ليغادر أرضية الملعب قبل نهاية اللقاء؛ حيث تفاعلت جماهير الزعيم الحاضرة مع حالة الطرد.

ووثقت مقاطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة خروج عبدالرزاق حمدالله من أرضية الملعب؛ حيث ألقى أحد الجماهير وشاح الهلال على اللاعب، ليعود مرة أخرى ويدهس الوشاح بقدمه قبل أن يلتقطه ويلقيه على الجماهير مرة أخرى.

عبدالرزاق حمدالله على غرار رونالدو

 

وأعاد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، للأذهان تصرف البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، خلال مباراة كأس موسم الرياض بين الهلال والنصر؛ حيث غادر كريستيانو رونالدو ملعب المملكة آرينا في حالة من الغضب العارم بسبب خسارة لقب كأس موسم الرياض، وسط احتفالات جنونية من جانب جماهير الهلال، التي ألقت أعلام ووشاح النادي الأزرق على النجم البرتغالي قبل الوصول إلى ممر غرف الملابس.

وأثار صاروخ ماديرا، البالغ من العمر 39 عامًا، حالة من الجدل بعدما رد على تصرف جمهور الهلال بحركة غير أخلاقية، قبل أن يطيح بالوشاح الأزرق على الأرض، ليغادر بعدما الملعب، في مشهد ربما يضع قائد النصر في مرمى عقوبات قاسية من جانب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

فيديو | بسبب حركة غير أخلاقية.. شبح العقوبات يطارد كريستيانو رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى