أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

رغم رفض برايتون.. تشيلسي يتمسك بخطف كايسيدو

واصلت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، التحرك بخطوات متسارعة في سوق انتقالات الصيف الجاري، من أجل تدعيم الفريق اللندني بصفقات قوية قادرة على استعادة الكبرياء المفقود، بعد موسم مخيب خرج منه البلوز خالي الوفاض، في مشهد بائس اكتمل بالفشل في حجز مقعد أوروبي.

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن تشيلسي يبدو مصرًا على حسم صفقة الإكوادوري الواعد مويسيس كايسيدو، متوسط ميدان فريق برايتون، بناء على توصية المدرب ماوريسيو بوكيتينو، من أجل تعويض رحيل الفرنسي نجولو كانتي إلى فريق الاتحاد.

اقرأ أيضًا:

آرسنال يُشعل مزاد ديساسي

ولفت التقرير إلى أن تشيلسي متمسك بشدة بالتعاقد مع متوسط الميدان الإكوادوري، صاحب الـ20 عامًا، بعد المستويات الرائعة التي قدمها بقميص برايتون، في ظل عملية الإحلال والتجديد الشامل في صفوف الفريق اللندني بعد المستوى الهزيل الذي ظهر عليه في الموسم الفائت.

ويتأهب النادي اللندني لتقديم عرض جديد إلى برايتون من أجل حسم الصفقة، وذلك بعدما رفض سادس ترتيب الدوري الإنجليزي العرض السابق من تشيلسي لضم كايسيدو مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، وهو الرقم الذي لم يشبع تطلعات النوارس.

ويرغب برايتون في إتمام صفقة كايسيدو حال تجاوز العرض المقدم من النادي اللندني حاجز 80 مليون جنيه إسترليني على أقل تقدير، مستثمرًا حاجة البلوز إلى الارتكاز الإكوادوري بعد رحيل المخضرم كانتي إلى الاتحاد، وماتيو كوفاسيتش صوب مانشستر سيتي، واقتراب ماسون ماونت من مانشستر يونايتد.

ويترقب تشيلسي انتعاش خزانة النادي من وراء ما عُرف بـ«مذبحة بوكيتينو»، والذي قرر التضحية بـ10 لاعبين في صفوف النادي اللندني على أقل تقدير؛ على رأسهم متوسط ميدان الاتحاد الجديد، في قائمة تضم أيضًا؛ جواو فيليكس وبيير إيمريك أوباميانج وكريستيان بوليسيتش.

وإلى جانب الثالوث كانتي وكوفاسيتش وماسون ماونت، اقترب الدولي الألماني كاي هافرتز كثيرًا من الانتقال إلى آرسنال، كما بات السنغالي كاليدو كوليبالي على أعتاب الهلال، ووصلت مفاوضات النصر مع المغربي حكيم زياش إلى مراحل متقدمة، بينما بات انتقال الحارس إدواردو ميندي مسألة وقت ليس أكثر.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى