أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربية

كريسبو يكشف عن سلاح العين لتجاوز الهلال في الرياض

أبدى الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، سعادته الغامرة بتحقيق فوز عريض على حساب منافس بحجم الهلال السعودي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مشددًا على أن «المهمة لن تنتهي بعد».

اقرأ أيضًا:

10 ملايين يورو.. تطور مفاجئ في صراع رونالدو مع يوفنتوس

وحقق فريق العين الإماراتي فوزًا عريضًا على حساب ضيفه الهلال، برباعية مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب هزاع بن زايد في العاصمة أبوظبي، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وأكد هيرنان كريسبو، في تصريحات عقب الفوز الكبير على الهلال، أن فريقه قدّم عرضًا مثاليًا أمام منافس من العيار الثقيل، ونجح في تحقيق المطلوب في النصف الأول من مواجهتي الدور قبل النهائي، وتمكن من إسعاد الجماهير الكبيرة التي صنعت الفارق في ملعب هزاع بن زايد.

وشدد المدرب الأرجنتيني على أنه يشعر بالفخر تجاه عناصر العين التي نفذت المطلوب أمام منافس قوي ومميز، ولعبت على التفاصيل الصغيرة، إلا أن الفوز برباعية بات من الماضي الآن، حيث تنتظر فريقه مهمة صعبة للغاية في الرياض لحساب مباراة العودة.

وختم هيرنان كريسبو تصريحاته بالتأكيد على أن التركيز سيكون سلاح العين في مواجهة الإياب، خاصة أن الأمور لن تكون سهلة في الرياض، إلا أنه يراهن على مجموعة مميزة من اللاعبين، قادرة على صناعة الفارق، وتدرك جيدًا جودة اللعب في أجواء دوري أبطال آسيا.


ووضع الفريق الإماراتي قدمًا في المشهد الختامي حيث يشد الرحال صوب العاصمة السعودية الرياض بأريحية التقدم بفارق هدفين في موقعة الذهاب، وذلك عندما يتجدد الموعد أمام الهلال، يوم الثلاثاء المقبل 23 أبريل، على ملعب المملكة آرينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى