أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الشباب ضد أبها.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يترقب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خوض اختبار شاق داخل القواعد أمام ضيفه أبها؛ ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، في خطوة جديدة على طريق التعافي من كبوة النتائج المخيبة في الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا:

كريسبو يكشف عن سلاح العين لتجاوز الهلال في الرياض

ويطمح الشباب إلى استعادة نغمة الانتصارات مجددًا بعد السقوط في فخ التعادل أمام الطائي في الجولة السابقة، بحثًا عن تحسين وضعية الليوث على لائحة المسابقة، فيما يبحث أبها عن النقاط الثلاث من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط الذي يخيم على فريق الجنوب.

الشباب ضد الوحدة
الشباب ضد الوحدة

موعد مباراة الشباب وأبها

ويلتقي فريق الشباب مع ضيفه الطائي؛ في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير خالد بن سلطان في العاصمة الرياض، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

ويعاني الشباب من تذبذب واضح في النتائج في الجولات الماضية، حيث أهدر رجال المدرب فيتور بيريرا 16 نقطة من أصل 30 متاحة في الجولات العشر الأخيرة، الأمر الذي ساهم في تأزم موقف الفريق في منطقة الخطر، حيث يقف على مسافة 8 نقاط فقط من دوامة الهبوط.

الشباب
الشباب

القنوات الناقلة لمباراة الشباب وأبها

وتبدو كفة الشباب هي الأرجح على الورق في ظل فوارق الأسماء والإمكانيات، إلى جانب عامل الأرض والأنصار، هي المعطيات التي يطمح الليوث إلى توثيقها فوق الميدان في المواجهة التي تبث عبر قناة SSC 1 الرياضية السعودية، بتعليق حماد العنزي وفهد عريشي.

مهمة الليوث لن تكون سهلة على الإطلاق أمام أبها الذي يحط الرحال في الرياض منتشيًا بالفوز في الجولة الماضية على الفتح بهدفين مقابل هدف، إلى جانب أفضلية معنوية على حساب صاحب الدار بعدما حسم زعيم الجنوب موقعة الذهاب لصالحه بثنائية مقابل هدف.

راكيتيتش – الشباب

التشكيل المتوقع لمباراة الشباب وأبها

تشكيل الشباب المتوقع أمام أبها:

حراسة المرمى: مصطفى ملائكة.

خط الدفاع: نادر الشراري – رومان سايس – إياجو سانتوس – حسين الصبياني.

خط الوسط: جوستافو كويلار – حمد اليامي – مصعب الجوير – يانيك كاراسكو.

خط الهجوم: حبيب ديالو – كارلوس جونيور.

تشكيل أبها المتوقع أمام الشباب

حراسة المرمى: سيبريان تاتاروشانو.

خط الدفاع: فهد الجميعة- فابيان نوجويرا- مارسي تيسيران- إبراهيم الزبيدي.

خط الوسط: فرانسوا كامانو- أوروش ماتيتش- زياد الصحفي- مشعل المطيري.

خط الهجوم: حسن العلي- جيجوش كريتشوفياك.

ويأتي فريق الشباب في المركز الحادي عشر على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة، قبل 7 جولات من ختام الموسم المثير، بينما يحلّ فريق أبها في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، بفارق نقطة وحيدة أمام أقرب المهددين بالهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى