أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

رسميًا.. ريال مدريد يعوض غياب كورتوا بالتعاقد مع كيبا

أعلن نادي ريال مدريد اليوم الاثنين، التعاقد مع الإسباني كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، لمدة عام على سبيل الإعارة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي: «اتفق نادي ريال مدريد وتشيلسي على إعارة اللاعب كيبا أريزابالاجا، المرتبط بالنادي هذا الموسم، حتى 30 يونيو 2024».

وأضاف أن الحارس الإسباني كيبا فاز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي والدوري الأوروبي رفقة نادي تشيلسي.

وأشار ريال مدريد إلى أن النادي سيقدم الحارس الإسباني إلى وسائل الإعلام غدًا الثلاثاء.

وكان فريق ريال مدريد الإسباني قد تلقى ضربة موجعة بعد سقوط الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى النادي الملكي، في فخ الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، قبيل ساعات من قص شريط الموسم الجديد 2023-2024.

وأعلن ريال مدريد، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أنه بعد إجراء حارس المرمى تيبو كورتوا الفحوصات الطبية، تم تشخيص الإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى.

ولفت البيان إلى أن حارس مرمى ريال مدريد سيخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة، ليصبح المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي في مأزق لا يحسد عليه، من أجل ترميم العرين الملكي قبل افتتاح الموسم الجديد.

 

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى