أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة العربية

فيديو| تشيلسي يفرض التعادل على ليفربول في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي مع نظيره ليفربول، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة بحماس وضغط كبيرين من جانب نادي ليفربول؛ حيث أسفر الضغط عن هدف للريدز عن طريق لويس دياز في الدقيقة 18، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح.

وفي الدقيقة 29 من عمر المباراة، كاد المصري محمد صلاح أن يدخل التاريخ بعد تسجيل هدف للسنة السابعة على التوالي في المباراة الافتتاحية لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي، لكن تقنية الفيديو حرمت الفرعون المصري من كتابة التاريخ بعد إلغاء الهدف بداعي التسلل.

ونجح الوافد الجديد لنادي تشيلسي أكسيل ديساسي في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 37، بعد متابعة جيدة لعرضية داخل منطقة جزاء ليفربول، حولها المدافع الفرنسي إلى هدف أول للبلوز.

وسجل تشيلويل في الدقيقة 39، هدف جديد لصالح نادي تشيلسي، لكن عادت تقنية الفيديو مرة أخرى وألغت الهدف بداعي التسلل.

واقترب لاعبو الفريقين من تسجيل هدف جديد في شوط المباراة الثاني، لكن الدفاعات العنيدة للفريقين حالت دون ذلك، بعد التدخل في الوقت المناسب ومنع الكرة من الدخول إلى الشباك.

وحصد الفريقان نقطة واحدة في بداية مشوارهما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024؛ بعد موسم كارثي للفريقين في العام الماضي؛ حيث يسعى تشيلسي وليفربول لتعويض التراجع الكبير في مستوياتهما في الموسم الماضي.

 

 

المصري محمد صلاح يبحث عن كتابة تاريخ جديد في «بريميرليج» أمام تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى