أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | السلسلة انكسرت.. العين يقسو على الهلال برباعية في أبطال آسيا

حقق فريق العين الإماراتي فوزًا عريضًا على حساب ضيفه الهلال السعودي، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب هزاع بن زايد، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

كلمة السر 35.. 3 محطات مثيرة قبل موقعة الهلال والعين في أبطال آسيا

وحسم الزعيم الإماراتي الأمور من الشوط الأول بعدما ضرب شباك محمد العويس بثلاثية كان بطلها المغربي المتألق سفيان رحيمي، الذي قص شريط الأهداف عند الدقيقة السادسة، قبل أن يكمل الهاتريك من علامة الجزاء مرتين عند الدقيقتين 26، 38.

وحاول الهلال العودة إلى الأجواء، وبالفعل تمكن من تقليص الفارق بعد 4 دقائق من بداية شوط المباراة الثاني، عن طريق مالكوم دي أوليفيرا، إلا أن الرد العيناوي جاء سريعًا ومن علامة الجزاء أيضًا، عند الدقيقة 56، عن طريق نجم التعاون السابق كاكو، فيما أبقى سالم الدوسري على آمال أزرق الرياض في البطولة بالتوقيع على هدف ثانٍ عند الدقيقة 78.

وتمكن العين من كسر سلسلة انتصارات الهلال العالمية والتي امتدت إلى 34 انتصارًا متتاليًا لحساب كافة المسابقات في الموسم الحالي، منذ انطلق قطار أزرق الرياض السريع في 21 سبتمبر 2023، محققًا الفوز تلو الآخر، قبل أن يتعثر في أبوظبي.

ووضع الفريق الإماراتي قدمًا في المشهد الختامي حيث يشد الرحال صوب العاصمة السعودية الرياض بأريحية التقدم بفارق هدفين في موقعة الذهاب، وذلك عندما يتجدد الموعد أمام الهلال، يوم الثلاثاء المقبل 23 أبريل، على ملعب المملكة آرينا.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى